هاري كين سيعود إلى إنجلترا لتلقي العلاج من إصابة في الكاحل

أكد نادي بايرن ميونيخ أن النجم الإنجليزي “هاري كين” مهاجم الفريق تعرض لإصابة في الكاحل وسيخضع للعلاج مع أطباء المنتخب الإنجليزي بالتشاور مع القسم الطبي في بايرن ميونيخ.

وقد سجل كين هدفه الحادي والثلاثين في الدوري الألماني هذا الموسم في فوز البايرن 5/2 على دارمشتات يوم السبت الماضي، متجاوزًا الرقم القياسي المسجل باسم “أوفي سيلر” لأكبر عدد من الأهداف في الدوري الألماني في أول موسم له، لكن قائد منتخب إنجلترا والهداف التاريخي خرج مصابًا في الدقيقة 82 بعد تعرضه لضربة في كاحله الأيسر.

وأكد مدرب بايرن ميونيخ “توماس توخيل” في وقت لاحق أن كين سقط في الشباك وألتوى كاحله فيما أصر المدير الرياضي للنادي “كريستوف فرويند” أن كين “لن يخاطر” بالإصابة، وسيسافر كين إلى معسكر تدريب إنجلترا في “سانت جورج بارك” خلال مباراتين وديتين على ملعب “ويمبلي” بلندن ضد البرازيل في 23 مارس وبلجيكا بعدها بثلاثة أيام.

ويعاني المهاجم من تاريخ طويل من إصابات الكاحل، بعد أن غاب عن الملاعب في 5 مناسبات منفصلة بسبب مشاكل خلال فترة وجوده في توتنهام هوتسبر، وأدت إصابتان منفصلتان في نفس الكاحل في عام 2019 أدت إلي غيابه لمدة 3 أشهر من الموسم، بما في ذلك مباراتي فوز توتنهام في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على أياكس.

إقرأ أيضاً.. كانسيلو يحسم مستقبله مع نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P