كانسيلو يحسم مستقبله مع نادي برشلونة

أفادت تقارير صحفية عن موقف اللاعب البرتغالي “جواو كانسيلو” من البقاء مع فريق برشلونة الذي انضم إليه معاراً من فريق مانشستر سيتي الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي ومن المقرر أن تنتهي إعارته في “كامب نو” بحلول يونيو 2024.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية في تقرير لها اليوم الأحد أن كانسيلو واضح في رغبته في البقاء في برشلونة فقط، حيث أبلغ وكيله أنه يرغب في البقاء بأي ثمن، سواء كان ذلك بالإعارة أو بالانتقال الدائم، كما أن وكيل اللاعب مينديز يخطط لعقد اجتماع قريبًا مع إدارة مانشستر سيتي للتوصل إلى اتفاق بشأن صفقة إعارة جديدة أو صفقة انتقال بمبلغ لا يزيد عن (20 مليون يورو).

وكان قد وصرح كانسيلو مؤخرًا لصحيفة “La Gazzetta dello Sport” الإيطالية بأنه لاعب في مانشستر سيتي وغير متأكد من مستقبله ولكنه يرغب في الاستمرار في برشلونة، وهناك رغبة كبيرة من بعض الأندية في إنجلترا في التعاقد مع كانسيلو بمجرد انتهاء إعارته من برشلونة بعد أن لفت الأنظار بأدائه المميز مع الفريق الإسباني هذا الموسم.

مستقبل كانسيلو مع برشلونة إلي الآن غامض، وهناك رغبة من إدارة مانشستر سيتي في بيع اللاعب البرتغالي بشكل نهائي دون تجديد إعارته، وتم تحديد مبلغ (40 مليون يورو) كأدنى قيمة للاستغناء عن كانسيلو الذي يمتد عقده مع النادي حتى يونيو 2027.

إقرأ أيضاً.. تشافي يكشف السبب الرئيسي وراء رحيل “جريزمان” عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P