نجم ريال مدريد يفكر في العودة إلى فريقه السابق بعد أن أتصل به رئيس النادي

سيؤدي وصول النجم الفرنسي “كيليان مبابي” إلى جانب التعاقدات المحتملة مثل النجم الكندي “ألفونسو ديفيز” وقلب دفاع إلى رفع جودة فريق ريال مدريد الموسم المقبل.

وبوجود هذه المجموعة من اللاعبين، سيصبح ريال مدريد فريقًا من المقرر أن يهيمن على العقد القادم من كرة القدم مع الإضافات الجديدة، ومع ذلك سيكون هناك بعض الراحلين أيضًا هذا الصيف والتي ستترك أضرارًا لا يمكن إصلاحها، ويتصدر لوكا مودريتش تلك القائمة.

وينتهي لاعب خط الوسط الكرواتي البالغ من العمر 38 عامًا عقده مع مدريد هذا الصيف، ويبدو أنه قد يلعب موسمه الأخير في سانتياجو برنابيو، في حين أن مسيرته في ريال مدريد قد تقترب من نهايتها، فمن الواضح أن مودريتش لم ينتهي بعد من كرة القدم، حيث يتمتع اللاعب المخضرم بنفس القدر من السحر على أرض الملعب كما كان قبل بضع سنوات، ويمكنه اللعب على مستوى عالي لبضع سنوات أخري.

ووفقا لتقارير من “24sata” فإن رئيس دينامو زغرب الكرواتي نادي طفولة مودريتش أتصل باللاعب أمس وطلب منه العودة إلى الفريق، حيث يريده الجانب الكرواتي للموسم المقبل واللاعب يدرس هذا الخيار، وفي حديثه إلى وسائل الإعلام في سبتمبر الماضي علق رئيس زغرب “ميركو باريسيتش” علانية على الأمر نفسه قائلاً: “إنه في العام الأخير من عقده، سأتصل به هذا الشتاء بالطبع. فكيف لا يرغب دينامو في عودة لوكا مودريتش؟ ولا أستطيع أن أقول إنني على اتصال دائم به، وأعرف أفراداً من عائلته”.

وأضاف رئيس دينامو زغرب: “سيكون من المنطقي بالنسبة له أن يعود إلى دينامو في نهاية مسيرته، لماذا لا؟ ومن المؤكد أن دينامو سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك، والآن سنرى ما إذا كان ذلك كافياً”، ومن الواضح أن مودريتش رغم جودته، لن ينتقل إلى منافس مباشر لريال مدريد وبالتالي فإن الانتقال إلى الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا أمر غير وارد.

وبصرف النظر عن العرض الذي قدمه من زغرب فإن الكرواتي لديه عروض مغرية من بعض الدوريات الصاعدة في العالم، وكانت أندية الدوري السعودي للمحترفين تتطلع إلى التوقيع معه بعقد مربح لفترة طويلة الآن، في حين يقال أيضًا أن نادي إنتر ميامي الأمريكي هو خيار قوي آخر.

إقرأ أيضاً.. تيباس رئيس الرابطة الإسبانية: “ريال مدريد متأكد بنسبة 99% من ضم مبابي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P