تيباس رئيس الرابطة الإسبانية: “ريال مدريد متأكد بنسبة 99% من ضم مبابي”

يعتقد “خافيير تيباس” رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أنه من شبه المؤكد أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم باريس سان جيرمان سيلعب مع ريال مدريد الموسم المقبل.

وقال تيباس في تصريحاته لصحيفة ليكيب الفرنسية اليومية: “مع العلم أنه سيترك باريس سان جيرمان، هناك فرصة بنسبة 99% أن يوقع مبابي لريال مدريد، لكنني لا أعرف ما إذا كان قد وقع بالفعل ، حيث لم يخفي مبابي أبدًا إعجابه منذ طفولته بريال مدريد الذي هو المرشح للحصول على أحد أكبر المواهب في كرة القدم العالمية”

وأضاف تيباس: “إنها أخبار كبيرة لريال مدريد ولكرة القدم الإسبانية، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، ومن وجهة نظري، بيلينجهام وإيرلينج هالاند ومبابي هم اللاعبون الثلاثة المهيمنون على هذا الكوكب، واثنان منهم موجودون بالفعل في ريال مدريد”. وتقول مصادر قريبة من الأمر إن مفاوضات الأجور بين الريال ومبابي وصلت إلى مرحلة متقدمة.

كما أشاد تيباس بالطريقة التي يدار بها ريال مدريد وقال: “من الناحية الاقتصادية فإنهم مستجيبون للغاية، وفي الوقت الحالي نتائجهم المالية جيدة جدًا ويمكنهم إنفاق أكثر بكثير مما ينفقون، وكان ريال مدريد حذرًا للغاية من الناحية المالية ومستعدًا للتعاقد مع مبابي”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كامافينجا على إقتراب مبابي من الإنضمام ريال مدريد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P