ميلان مهتم بضم “هاري ماجواير” مدافع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إن مدافع مانشستر يونايتد “هاري ماجواير” يجذب إهتمام العديد من أندية الدوري الإيطالي بما في ذلك نادي إي سي ميلان.

وكان قد أرتبط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بشكل كبير بالرحيل عن أولد ترافورد منذ سقوطه تحت قيادة المدرب “إريك تين هاج”، حيث يفضل المدرب الهولندي كل من رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف في قلب الدفاع على ماجواير، الذي شارك إحتياطياً في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.

وقد أكدت شبكة “talkSPORT” البريطانية أن وست هام لا يزال مهتمًا بضم ماجواير لكنهم قد يواجهون منافسة على التعاقد معه حيث أن ميلان من بين العديد من أندية الدوري الإيطالي التي تراقب عن كثب وضع المدافع، ويمكن أن يسير ماجواير على خطى مدافع الشياطين الحمر السابق “كريس سمولينج” الذي أعاد إطلاق مسيرته في إيطاليا مع روما بعد فشله في أولد ترافورد.

ويبقى أن نرى ما إذا كان ماجواير الذي لم يتبقي له سوى أقل من عامين في عقده مع مانشستر يونايتد، سيكون مهتمًا بالانتقال إلى الخارج في هذه المرحلة من مسيرته الكروية، وتأتي التكهنات حول مستقبل ماجواير في وقت يُزعم أن الشياطين الحمر يستكشفون سوق الإنتقالات من أجل مدافع مركزي جديد.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يستهدف “جواو نيفيز” الذي يبلغ سعره “118 مليون يورو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P