مانشستر يونايتد يستهدف “جواو نيفيز” الذي يبلغ سعره “118 مليون يورو”

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يسعي للتعاقد مع النجم البرتغالي الشاب “جواو نيفيز” لاعب خط وسط نادي بنفيكا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “Sky Sports” فإن العائق الذي يقف أمام نادي مانشستر يونايتد هو مبلغ (118 مليون يورو) الذي يطلبه بنفيكا للسماح لنجمه الشاب بمغادرة النادي، ويجذب جواو نيفيز الكثير من الاهتمام على الرغم من صغر سنه، وكان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا بمثابة مفاجأة في الدوري البرتغالي هذا الموسم، حيث شارك أساسيًا في 8 مباريات من أصل 11 مباراة لبنفيكا هذا الموسم.

ويثق المدرب الألماني “روجر شميت” المدير الفني لنادي بنفيكا في الشاب الواعد، ولكن الأندية الكبرى تريد بالفعل التعاقد مع من يمكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في السنوات القليلة المقبلة، وقبل بضعة أيام أُفيد أن إثنين من أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز كانا مهتمين بمحاولة التعاقد مع الشاب البرتغالي هذا الصيف وهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

ومع ذلك فإن رد بنفيكا على الاهتمام بخطف أحد لاعبيه الأساسيين كان صريحًا حيث طالب النادي البرتغالي بحوالي (118 مليون يورو) مقابل رحيله، ووفقًا لما ذكره هذا التقرير فلقد قام الشياطين الحمر والسكاي بلوز بالفعل بنفقات أكبر، لذلك لن يكون مفاجئًا إذا انقض أي منهما على انتقاله هذا الصيف على الرغم من سعر الطلب المرتفع.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يسعي للتعاقد مع “جوليان ألفاريز” نجم مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P