ميسي عرض نفسه على جوارديولا للإنضمام إلي مانشستر سيتي

من المعروف أن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قد قرر مغادرة نادي برشلونة في عام 2020، عندما أرسل فاكس إلى الرئيس آنذاك جوسيب ماريا بارتوميو يشرح فيه ذلك، ويعتقد نجم إنتر ميامي أن لديه الأسباب القانونية لإلغاء عقده، والذي تضمن شرطًا جزائيًا بقيمة (750 مليون يورو) وانتهى في العام التالي، لكنه لم يكن مستعدًا لخوض معركة قانونية من أجل الخروج من عقده. ومع ذلك فقد بدأ في وضع خطط للانضمام إلى بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية التي تروي فصلًا من كتاب مارتي بيرارناو الأخير “حفظ الله بيب”، حيث عرض ميسي نفسه على مانشستر سيتي، ووفقا لبيرارنو، وهو كاتب سيرة جوارديولا، فإن ميسي أرسل رسالة إلى سيرجيو أجويرو يقول فيها إنه يريد الرحيل بسبب خلافاته مع مجلس الإدارة، وأوضح مؤلف الكتاب أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أرسل رسالة عبر “واتساب” قال فيها:” كن حذرًا، يمكن أن يحدث شيئان، لقد سألني ليو إلى متى يستمر عقد بيب مع السيتي”.

وفي اليوم التالي التقى الاثنان في منزل جوارديولا، وعلى الرغم من أن جوارديولا حذره من أن السماء تمطر كثيرًا في مانشستر، إلا أن ميسي كان حريصًا على هذه الخطوة. وأوضح الأرجنتيني خلافاته مع مجلس إدارة برشلونة، ورغبته في القيام بهذه الخطوة، مما أدى إلى محادثة استمرت ساعات.

وطلب ميسي من مدربه أن يلعب معه في مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أنه تعرض لـ “خداع وخيانة”، من إدارة النادي آنذاك برئاسة جوزيب ماريا بارتوميوولكن العائق الرئيسي كان أن لدي ميسي سنة واحدة متبقية في عقده مع برشلونة، محميًا بشرط جزائي قدره (750 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. خوان لابورتا عن الحكام: لو حدث ذلك لريال مدريد، لكان هناك حديث طوال الأسبوع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P