خوان لابورتا عن الحكام: لو حدث ذلك لريال مدريد، لكان هناك حديث طوال الأسبوع

أدعى رئيس نادي برشلونة “خوان لابورتا” مرة أخرى أن فريقه كان يجب أن يحصل على ركلتي جزاء ضد رايو فاليكانو يوم السبت الماضي وسلط الضوء على ما يعتقد أنه معاملة مختلفة لريال مدريد، وقد حقق برشلونة فوزًا حاسمًا على بورتو مساء أمس الثلاثاء ليضمن تأهله إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام عامين.

وقال لابورتا لصحيفة “MARCA” الإسبانية: “نحن نعيش في معاناة مستمرة، إنها معاناة لقد كنت سعيدًا من أجل تشافي، فهو يستحق ذلك. كان عليه أن يتغلب على مواقف صعبة للغاية، مع إصابة اللاعبين… لقد أسعدني كثيرًا مشاهدة أهداف جواو فيليكس وجواو كانسيلو، لقد استعدنا الكرة وبهذه الطريقة لا يمكن هزيمتنا بالكرة”.

وأضاف لابورتا: “لقد كنت سعيدًا لأسباب ليس أقلها أن ذلك رفع الضغط المتزايد عن تشافي هيرنانديز، طوال هذا الأسبوع، كان هناك فقط حديث عن هراء بينما كان ينبغي أن نتحدث عن مباراة رايو وركلة الجزاء ضد رافينيا أو تلك التي احتسبوها أيضًا لليفاندوفسكي. لو حدث هذا لمدريد، أنا متأكد من أنه سيكون هناك حديث طوال الأسبوع، وقد تعرض تشافي للكثير من اللوم لأنه قدم أعذارًا بسبب مستواهم السيئ أيضًا، إنه لا يرغب في تقديم أعذار خاصة به، لكنه يعتقد اعتقادًا راسخًا أنهم لا يتلقون نفس المعاملة”.

إقرأ أيضاً.. تشافي يؤكد رغبته في التعاقد مع بديل “جافي” في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P