مودريتش: “ريال مدريد يعني لي كل شيء، إنه جزء من حياتي وعائلتي”

أكد النجم الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد أنه سعيد بكونه جزءًا من ريال مدريد خلال مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية للنادي، وقال إن النادي بالنسبة له هو كل شيء وأنه ينوي الاستمرار في تقديم كل شيء في سانتياغو برنابيو حتى اليوم الأخير.

وقال لوكا مودريتش خلال تصريحاته: “ريال مدريد يعني كل شيء بالنسبة لي، إنه جزء من حياتي وعائلتي، ريال مدريد هو وسيلة للوجود، لقد ولدت في كرواتيا ولكني أشعر بأنني في بيتي هنا، أنا ممتن لكل ما أعيشه في أفضل نادي في تاريخ كرة القدم”، إنه أمر لا يصدق أن يصل إلى نصف ألف مباراة مع ريال مدريد: 500 مباراة مع ريال مدريد … لا أعرف حتى ماذا أقول. عدد قليل فقط من اللاعبين تمكنوا من تحقيق ذلك، وكوني واحدًا منهم يملأني بفرح وفخر كبير”.

وأعترف مودريتش بأن لديه شغفًا خاصًا بدوري أبطال أوروبا حيث قال: “عندما توقع مع ريال مدريد فأنت تعلم أنك ستذهب إلى نادي فائز، لكنني لم أتخيل أبدًا أنني سأفوز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إنه إنجاز تاريخي، خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا… لم أتخيل هذا من قبل. نحن لا ندرك ما حققناه، هذا شيء مثير للإعجاب للغاية”.

وأخيراً كان لديه كلمات للجماهير وقال: “أهم شيء بالنسبة لي هو المشجعون بعد الألقاب والجوائز… المشجعون هم الشيء الوحيد الذي يهم، لقد كان مشجعو مدريد دائمًا لطيفين معي منذ اليوم الأول، ولهذا السبب هم في غاية الأهمية كل هذا الحب الذي أتلقاه في كل مرة أكون فيها في البرنابيو… هذا شيء يمنحني السعادة والفخر . أريد دائمًا أن أقدم لهم حبي وإمتناني لهم”.

إقرأ أيضاً.. خمسة نجوم يمكنهم مغادرة أنديتهم كلاعبين مجانيين في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P