خمسة نجوم يمكنهم مغادرة أنديتهم كلاعبين مجانيين في الصيف

يمكن لخمسة نجوم أن يغادروا أنديتهم الكبرى في نهاية الموسم الجاري 2023/2024 كلاعبين مجانيين إذا لم يجددوا عقودهم خلال الأشهر المقبلة.

ومن المرجح أن يرحل عديد من نجوم كرة القدم الأوروبية عن أنديتهم كلاعبين مجانيين في الصيف حيث تنتهي عقودهم في نهاية يونيو، وستحرص الأندية على التحرك لهم في أسرع وقت ممكن لتأمين خدماتهم بشكل مجاني، وسنستعرض عليكم أهم 5 نجوم سينتهي عقدهم مع نهاية الموسم الجاري.

آرون وان بيساكا

ويلعب الظهير الأيمن الإنجليزي مع مانشستر يونايتد في المواسم الخمسة الماضية بعد انتقاله من كريستال بالاس، حيث بدأ مسيرته الاحترافية هناك، ولا يلعب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا دورًا بارزًا مع ناديه الحالي، حيث لا يمنحه المدير الفني إيريك تين هاج العديد من الفرص، حيث لعب 8 مباريات هذا الموسم – ستة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وواحدة في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس كاراباو – وقدم تمريرة حاسمة واحدة هذا الموسم.

أندريه لونين

برز الحارس الثاني لنادي ريال مدريد في عروضه الأخيرة، حيث حل محل كيبا أريزابالاجا الذي سيغيب عن الملاعب بسبب إصابة عضلية، ووصل حارس المرمى الإسباني إلى ملعب سانتياجو برنابيو على سبيل الإعارة ليحل محل تيبو كورتوا المصاب منذ فترة طويلة.

ولم يمنح مجلس الإدارة ولا المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” الفرصة للونين لإظهار مهاراته حيث قرروا التعاقد مع كيبا ليكون الحارس الأول للفريق، ونتيجة لذلك يمكنه البحث عن وجهة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية للحصول على المزيد من وقت اللعب في نادي آخر، وينتهي عقده الحالي مع العملاق الإسباني في يونيو المقبل.

نيكو ويليامز

بات اللاعب الدولي الإسباني نيكو ويليامز مستهدفًا من قبل العديد من الأندية، حيث ينتهي عقده مع أتلتيك بلباو في نهاية الموسم الحالي، الجناح موهبة واعدة ولديه راغبون في التفاوض من أجل ضمه، وتراقب أندية الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني وضعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد أظهر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بالفعل إمكانياته سواء في الدوري الإسباني أو مع المنتخب الإسباني.

ألفارو موراتا

العديد من الأندية مستعدة للتحرك من أجل المهاجم الإسباني، حيث أن أدائه مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم يترك الجميع عاجزين عن الكلام، حيث سجل 12 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين في 15 مباراة تنافسية، ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بإحصائيات أفضل من الموسم الماضي ويمكن أن يقاتل ليكون أفضل هداف في الدوري الأسباني هذا الموسم، وهو لاعب رئيسي للمدرب “دييجو سيميوني” ومن المرجح أن يجدد عقده لكنه لم يتلقي بعد عرضاً للتجديد.

كيليان مبابي

يعد النجم الفرنسي أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات، فقد تم ربطه بالانتقال إلى ريال مدريد كلاعب حر في يونيو 2024 لكن النادي الملكي قد يرفض نهجه، كما يهتم مانشستر يونايتد من بين الفرق الأوروبية الأخرى بالتعاقد مع أحد أفضل المهاجمين في السوق مجانًا، ومع ذلك فإن مستقبله غير مؤكد وقد يحاول إقناع مدريد بقبوله.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حجم إصابة الحارس “تير شتيجن” مع منتخب ألمانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P