محمد النني يعلن رغبته في الإعتزال في أرسنال

كشف النجم المصري “محمد النني” لاعب خط وسط نادي أرسنال عن رغبته بالإعتزال في شمال لندن واعترف بأنه بكى عندما أخبره النادي أنهم يريدون بقائه لموسم 2023/24.

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا هو اللاعب الأطول خدمة في أرسنال، بعد أن أنضم عندما كان أرسين فينجر على رأس الفريق في يناير 2016، لكن عقده كان من المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم الماضي، وكان النني قد وقع علي تجديدًا قصير المدى في نهاية موسم 2021/22، بعد أن استمتع بإحياء غير متوقع تحت قيادة ميكيل أرتيتا لكن موسم 2022/23 انقطع بسبب إصابة شديدة في الركبة في نهاية يناير.

في حديثه عن تجديد عقده مع صحيفة “Evening Standard” أعترف النيني بأن اليوم الذي طلب منه آرسنال البقاء فيه كان من “أسعد” الأيام في حياته، ولا يمكنه أن يرى نفسه يمثل أي نادي آخر قبل أن يعتزل كرة القدم وقال في تصريحاته: “لقد كان أحد أسعد الأيام في حياتي، بسبب الطريقة التي تحدثوا بها معي، والطريقة التي كان بها النادي بأكمله سعيدًا بهذا القرار، هذا جعلني أبكي”.

وأضاف محمد النني: “نادي أرسنال يعرفون أنني أحبهم كثيرًا بنسبة 100%، إنهم يعرفون أنني لا أريد الرحيل، وأريد البقاء وإنهاء مسيرتي هناك، لقد أصبت وكان عقدي على وشك الانتهاء ولم أتمكن من اللعب بعد الآن في الموسم الماضي، وقد جاءوا مباشرة بعد إصابتي في اليوم التالي وقالوا لي: مو، أي نوع من العقد يجب أن يكون؟ نحن نحبك هنا ونحن نريدك أن تبقى.. حقًا هذا النادي رائع”.

وأكمل النجم المصري: “أريد أن أنهي مسيرتي عندما أبلغ 37 أو 36 عامًا، لذلك لا يزال أمامي خمس أو ست سنوات متبقية، أنا أعمل بجد كما هو الحال دائمًا وأحاول العودة إلى التشكيلة الأساسية لأرسنال، وبالتأكيد إنه هدفي هذا العام”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يتفوق على برشلونة ومانشستر يونايتد في سباق فيرميرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P