أرسنال يتفوق على برشلونة ومانشستر يونايتد في سباق فيرميرين

كشفت تقارير صحفية أن أرسنال وبرشلونة ومانشستر يونايتد من بين المهتمين بالحصول على خدمات النجم البلجيكي الشاب “آرثر فيرميرين” لاعب خط وسط فريق رويال أنتويرب البلجيكي، ويبدو أن أرسنال هو الفريق الأكثر اهتمامًا باللاعب.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن فيرميرين يقدم أداء جيد مع رويال أنتويرب وجذب عدد من الفرق الأوروبية للتعاقد معه مثل أرسنال وبرشلونة ومانشستر يونايتد، ويبدو أن آرسنال بقيادة المدرب أرتيتا هو الفريق الذي يتصدر السباق متقدمًا على الآخرين للتعاقد مع لاعب خط الوسط.

وتشير التقارير إلى أن أرسنال قد يقوم بهذه الخطوة بقيمة (17 مليون جنيه إسترليني) في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير، ويمكن أن يحل التوقيع محل جورجينيو الذي يبحث عن الابتعاد لأنه لا يحصل على الكثير من وقت اللعب، حيث سينتهي عقدخ في يونيو القادم.

وفي المقابل نادي برشلونة قد طرق باب التعاقد مع جورجينو كلاعب حر، يتابع النادي الكتالوني أيضًا فيرميرين لكن يبدو أن المشاكل المالية التي يعاني منها الكتالونيون يمكن أن تعوق هذه الخطوة، وبالنسبة إلي مانشستر يونايتد فقد آثار اللاعب إعجاب المدرب “إريك تين هاج” ويريد ضمه لفريقه، وقد ظهر فيرميرين لأول مرة مع الفريق العام الماضي ويلعب بانتظام هذا الموسم حيث سجل هدفًا واحدًا وقدم 5 تمريرات حاسمة في 15 مباراة بجميع المسابقات.

إقرأ أيضاً.. كريستنسن “منزعج” من بيلينجهام لإنضمامه إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P