ماوريسيو بوتشيتينو يتخذ قرارًا بشأن معاقبة نوني مادويكي ونيكولاس جاكسون

أعلن “ماوريسيو بوتشيتينو” مدرب تشيلسي أنه يريد أن يتعلم نوني مادويكي ونيكولاس جاكسون بدلاً من أن يعاقبا بسبب ركلة الجزاء التي تبادلاها خلال فوز الفريق 6/0 على إيفرتون مساء الاثنين الماضي.

ومع ذلك فإن الانتصار شابته حادثة في الشوط الثاني بين مادويكي وجاكسون، اللذين تشاجرا على الكرة عندما حصل تشيلسي على ركلة جزاء والنتيجة 4/0، كل لاعب يأتي تحت بالمر الذي سجل 100% من ركلات الجزاء في الترتيب، ولم تنتهي الحلقة إلا من خلال قيام القائد كونور جالاجر بدفع زملائه بعيدًا لإتاحة الفرصة لبالمر لتولي مهمة ركلة الجزاء.

وحاول مادويكي الذي حول ركلات الترجيح باسمه هذا الموسم، تنفيذ ركلة جزاء محورية من بالمر في المباراة السابقة على أرضه ضد مانشستر يونايتد، وهي خطوة لم ترحب بها جماهير تشيلسي في ذلك الوقت، وفي الماضي أشار بوتشيتينو إلى أن اللاعبين يمكنهم تحديد ركلات الجزاء فيما بينهم، ولكن كان هناك تغيير صارخ في لهجته عندما علق على هذا الموقف.

وفي وقت لاحق في مؤتمر صحفي تم سؤال المدرب الأرجنتيني بطبيعة الحال عما إذا كانت ستكون هناك تداعيات أخرى على المهاجمين لكنه أصر على أنه يرغب في اتباع نهج مختلف لتلبية الرغبة العامة للجماهير وقال بحسب ما نقلته صحيفة فوتبول لندن : “لا لا.. الأمر لا يتعلق بالعقاب، إنهم على وشك التعلم، إنهم شباب، ويتصرفون بهذه الطريقة، وأعتقد أنه كان رد فعل كونور جالاجر جيدًا للغاية، أعتقد أننا لا نستطيع أن نظهر هذا النوع من السلوك، وهذا عقاب للجميع لأنهم جميعًا يعرفون أنه إذا كان بالمر على أرض الملعب”.

وأضاف بوتشيتينو : “علينا أن نتذكر أيضًا عندما كان الموقف صعبًا للغاية، هل تتذكرون بيرنلي؟ ركلة الجزاء – لم يرغب أحد في تنفيذها لكن بالمر أخذ الكرة وأظهر شخصيته من هناك، انظر، لقد حدث ذلك أستطيع أن أشرح كل ما كنا نتحدث عنه هناك، هذا عار، لا أستطيع إلا أن أعتذر وأقول إن ذلك لن يحدث إذا تصرفوا مثل الأطفال هذا مستحيل إنه أمر مخز وغير مقبول أعتذر للجماهير”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يطالب بالتعاقد مع شخص مثل “توني كروس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P