تشيلسي يطالب بالتعاقد مع شخص مثل “توني كروس”

حث “فلوران مالودا” لاعب تشيلسي السابق البلوز على التعاقد مع لاعب سيكون له تأثير على الفريق مثل نجم ريال مدريد “توني كروس”، ويعتقد أن فريق “ستامفورد بريدج” يحتاج إلى لاعبين أكثر ذكاءً.

ومن المرجح أن يقوم تشيلسي بإجراء العديد من التغييرات على فريقه في فترة الانتقالات المقبلة، حيث أنهم لا يحصلون على النتائج التي توقعوها في بداية الموسم، ويحتل البلوز المركز التاسع برصيد 44 نقطة مع فرصة ضئيلة للتأهل للبطولات الاوروبية الموسم المقبل.

وقال فلوران مالودا في تصريحاته: “اللاعبون الذين يتمتعون بمعدل ذكاء عالي في كرة القدم يمكنهم تحليل كل سيناريو على أرض الملعب، واتخاذ القرارات الصحيحة وقيادة الفريق هذا هو نوع الملف الشخصي الذي أتطلع إلى جلبه إلى النادي خلال الصيف، وأعتقد أن لاعبًا مثل توني كروس لاعب ريال مدريد هو نوع الهدف الذي يجب أن يتطلع تشيلسي لجلبه هذا الصيف، إنه لاعب ذو خبرة، ويحتاج تشيلسي إلى لاعب أو لاعبين مثل كروس”.

وأضاف مالودا: “نحن بحاجة إلى لاعبين ذوي خبرة وطموحين يريدون أن يكونوا جزءًا من مشروع تشيلسي المثير للغاية العام المقبل، هناك عدد قليل من اللاعبين ذوي الخبرة الذين سيكونون متاحين هذا الصيف، والأمر لا يتعلق بالضرورة بأفراد محددين، على الرغم من أن كروس سيكون توقيعًا ممتازًا، الأمر يتعلق بإيجاد الأشخاص المناسبين الذين يرفعون المعايير داخل وخارج الملعب”.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يكشف عن موقفه من عودة “حكيمي” إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P