مانشستر يونايتد يُحدد بديل البرازيلي كاسيميرو

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد في إبرام صفقة مفاجئة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض رحيل النجم البرازيلي “كاسيميرو” المحتمل بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب التقارير الصحفية فإن المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد “جيم راتكليف” يرغب في التخلص من كاسيميرو بنهاية الموسم الحالي بسبب راتبه المرتفع، وقالت صحيفة “The Sun” البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع الإنجليزي “روس باركلي”، لاعب نادي لوتون تاون كبديل محتمل لرحيل كاسيميرو في نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن راتكليف يعتبر باركلي أحد أفضل لاعبيه ويرغب في تعزيز صفوف نادي مانشستر يونايتد بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذكر التقرير أن اعجاب راتكليف بمهارات اللاعب لم يحدث في هذا الموسم فقط، بل كان قد انتقل إلى نادي نيس الفرنسي الذي يمتلك حصته فيه خلال الموسم الماضي.

وانضم أرون باركلي إلى نادي لوتون تاون في صفقة انتقال حر في بداية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع نادي نيس الفرنسي، وشارك باركلي البالغ من العمر 30 عامًا في 24 مباراة مع فريق لوتون تاون هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع نفس العدد في مختلف البطولات.

إقرأ أيضاً.. إنريكي يؤكد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P