إنريكي يؤكد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

أعترف المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان بأن فريقه يجب أن يعتاد على اللعب بدون كيليان مبابي مؤكدًا أن الفرنسي سيغادر النادي هذا الصيف.

وقد تم سحب مبابي صاحب الـ 25 عامًا في الدقيقة 65 من تعادل باريس سان جيرمان 1-1 أمام رين مساء أمس الأحد على الرغم من حقيقة أنهم كانوا متأخرين 1/0 في وقت استبداله، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استبدال مبابي بعد بدء مباراة في الدوري الفرنسي منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أمام مونبلييه في 1 فبراير 2023.

لكن قرار إنريكي أتى بثماره بشكل مذهل، حيث سجل راموس هدف التعادل في الدقيقة 97 من ركلة جزاء لينقذ نقطة متأخرة في بارك دي برينس، وأصبح راموس أول لاعب من باريس سان جيرمان بخلاف مبابي يسجل ركلة جزاء في الدوري الفرنسي منذ أغسطس 2022، حيث وصل نجم بنفيكا السابق الآن إلى 9 أهداف هذا الموسم.

وكان مبابي لاعبًا حيويًا في باريس سان جيرمان منذ وصوله من موناكو، لكن يبدو الآن أنه سيغادر النادي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف بعد إبلاغ ناصر الخليفي بأنه لن يجدد إقامته في بارك دي برينس، ومن المعروف أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع مبابي، مع إهتمام لوس بلانكوس منذ فترة طويلة باللاعب الفرنسي الدولي ومبابي نفسه يحلم باللعب للنادي.

وعلى الرغم من رفضه الانتقال إلى سانتياجو برنابيو لصالح البقاء في باريس سان جيرمان في عام 2022، إلا أن مبابي الآن على وشك الانضمام إلى العملاق الإسباني هذا الصيف، وتؤكد أحدث تعليقات إنريكي أن مبابي سيغادر باريس سان جيرمان بمجرد انتهاء موسم 2023/24، وعندما سئل عن سبب خروج اللاعب خلال التعادل أمام رين أجاب إنريكي: “عاجلًا أم آجلًا، علينا أن نعتاد على اللعب بدون كيليان مبابي”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي إشبيلية في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P