مانشستر يونايتد يكشف عن موقفه من ضم “سفيان أمرابط” بشكل دائم

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي مانشستر يونايتد من ضم النجم المغربي “سفيان أمرابط” لاعب خط وسط الفريق بشكل دائم والمعار من فيورنتينا الإيطالي لنهاية الموسم الجاري.

وقد برز سفيان أمرابط كواحد من أفضل أهداف “إريك تين هاج” في الصيف الماضي بعد تألقه مع فيورنتينا والمنتخب المغربي، حيث لعب دورًا رئيسيًا في وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وقد وصل إلى أولد ترافورد في الموعد النهائي، حيث دفع اليونايتد (8.5 مليون جنيه إسترليني) للتعاقد مع لاعب خط الوسط الدفاعي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل (21.5 مليون جنيه إسترليني).

وقالت صحيفة “The Sun” البريطانية أنه من غير المرجح أن يشتري مانشستر يونايتد أمرابط بصورة نهائية، حيث يخطط تين هاج بالفعل لموعد رحيل اللاعب في نهاية الموسم، ويقال إنه على الرغم من الاتفاق على أن أمرابط لاعب جيد، لكنه لا يتكيف مع قسوة وإيقاع الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا القرار لا ينبع فقط من المستوى السيئ لأمرابط ولكن أيضًا من ظهور “كوبي ماينو” الذي تألق منذ عودته إلى الملاعب بعد إصابة طويلة الشهر الماضي، وتم بالفعل تكليف لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا ببدء العديد من المباريات الكبيرة، وبالتحديد المواجهات خارج ملعبه أمام إيفرتون ونيوكاسل وليفربول.

وكان أسطورة اليونايتد “بول سكولز” من بين أولئك الذين أشادوا بأداء ماينو حيث قال: “إنه يبدو وكأنه لاعب يمكنه حماية خط دفاعه الأربعة، لكنه يمكنه أيضًا قطع الكرة بشكل مميز، ويمكنه استلام الكرة، ويمكنه بدء الهجمات أيضًا، وأعتقد أنه سيكون من الأفضل وجود ماينو هناك في مركزه، ولا أعتقد أن أي شخص آخر في الفريق يتمتع بالقدرة البدنية واللياقة البدنية والجودة في التعامل مع الكرة ويستشعر الخطر مثل هذا الشاب الصغير”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة ينافس مانشستر يونايتد على لاعب خط الوسط المقدر بـ 55 مليون يورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P