برشلونة ينافس مانشستر يونايتد على لاعب خط الوسط المقدر بـ 55 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة يبحث عن تعزيزات في خط الوسط لشهر يناير وفي الصيف أيضاً. ومع إصابة جافي يبدو أن هناك خطة للتوقيع على بديل قصير الأجل على سبيل الإعارة في الشتاء بينما يخطط النادي للقيام باستثمار طويل الأجل في الصيف.

وقالت صحيفة “Footmercato” الفرنسية أن نادي برشلونة يرغبون في التعاقد مع لاعب ذو ملف تعريف مشابه للاعب خط الوسط السابق “يايا توري”، وأحد الأسماء على رادارات النادي هو النجم البلجيكي “أمادو أونانا” لاعب نادي إيفرتون، وأفادوا أن برشلونة مهتم جدًا بالفعل باتخاذ خطوة صيفية لصالح أمادو أونانا.

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بصعود سريع في أوروبا، بعد أن حقق اختراقًا في دوري الدرجة الثانية الألماني مع هامبورج، قبل أن يستمتع بالصعود إلى الصدارة في الدوري الفرنسي مع فريق ليل في 2021/22، بعد ذلك انتقل أونانا إلى إيفرتون، حيث تألق بشكل رائع رغم سوء حظ الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يتمتع لاعب خط الوسط بتنوع كافي للعب في مراكز متعددة، كما أنه قوي بدنيًا، ويجيد اللعب بكلتا قدميه، وقد اكتسب بالفعل بعض الخبرة على أعلى مستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعله لاعبًا جذابًا للأندية في جميع أنحاء أوروبا، على هذا النحو وضع برشلونة أنظاره على أونانا كهدف محتمل في نافذة الصيف، وفي الواقع ووفقًا لمصدر مطلع فقد تم إجراء اتصال مؤخرًا بين وكلاء اللاعب والبلوجرانا.

كما أضافت الصحيفة أن برشلونة ليس المنافس الوحيد في السباق حيث من المعروف أيضًا أن مانشستر يونايتد حريص جدًا على التعاقد مع أونانا، وفي الواقع يواصل الشياطين الحمر مراقبة أداء اللاعب البلجيكي الدولي وهم يتطلعون إلى معالجة مشكلات خط الوسط الخاصة بهم، وهم علي إستعداد لدفع إلي إيفرتون مبلغ (55 مليون يورو) للاعب خط الوسط، وعلى هذا النحو، سيحتاج برشلونة إلى التحلي بالصبر ومعرفة ما إذا كان وضعهم الاقتصادي سيحل قبل التحرك لضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

إقرأ أيضاً.. رئيس نابولي عن مواجهة برشلونة: “إنهم يشبهونا وسعيد لمواجهتهم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P