مانشستر يونايتد منفتح على عروض يناير لرافائيل فاران وكاسيميرو

كشفت تقارير صحفية إن مانشستر يونايتد مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة للفرنسي “رافائيل فاران” والبرازيلي “كاسيميرو” خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ويمتلك الثنائي السابق لريال مدريد تسعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا فيما بينهما، لكن يبدو أن أيًا منهما ليس ضمن الخطط طويلة المدى لمدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج، حيث شارك فاران في 8 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، مع تراجع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عن الترتيب عندما يتعلق الأمر بالمواقع في وسط الدفاع.

بينما لم  يبدأ فاران أساسيًا مع مانشستر يونايتد في الدوري منذ نهاية سبتمبر، بينما لم يشارك في أي من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو أن عودة جوني إيفانز إلى لياقته دفعت فاران إلى أسفل الترتيب، وهناك حاليًا تكهنات واسعة النطاق تحيط بمستقبله، حيث يُعتقد أن فرقًا من المملكة العربية السعودية تراقب وضعه عن كثب.

وفي هذه الأثناء وصل كاسيميرو إلى أولد ترافورد في صيف عام 2022، ووقع عقدًا مدته 4 سنوات مع النادي، وقد تألق خلال موسم 2022/23، وسجل قائد البرازيل أربعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة هذا الموسم، لكنه كان على الهامش بسبب مشكلة في أوتار الركبة منذ بداية أكتوبر.

ووفقًا لصحيفة “The Independent” البريطانية فإن مانشستر يونايتد على استعداد للاستماع إلى العروض الخاصة بكل من فاران وكاسيميرو عندما تفتح نافذة الانتقالات لشهر يناير، ويزعم التقرير أن كاسيميرو يريد تجارب مختلفة في هذه المرحلة من حياته المهنية، ويعتقد أيضًا أنه يجذب اهتمام المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يعود لاعب خط الوسط من إصابته في نهاية العام، ولكن هناك احتمال أن يغادر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير بالسعر المناسب.

إقرأ أيضاً..  يوفنتوس يتراجع عن محادثاته مع جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P