مانشستر يونايتد على إستعداد للإستماع إلى العروض المقدمة للفريق بأكمله تقريبًا

أفادت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد يرغب في إعادة تشكيل تشكيلته بشكل شبه كامل، بدءاً من المدرب وحتى انتهاء ببعض نجوم الفريق مثل ماركوس راشفورد.

مانشستر يونايتد في أزمة وهذا ليس سراً، ويحتل الشياطين الحمر المركز السادس برصيد 54 نقطة، ويحاول المنافسة على المراكز الأوروبية قبل نهاية الموسم، ومع ذلك فإن أهدافهم لم تسير في طريقهم، حيث تعادلوا في ثلاث من آخر خمس مباريات، وخسروا واحدة وفازوا في الأخرى، ومن المتوقع على نطاق واسع إجراء تغييرات على الفريق في الموسم المقبل بعد وصول المالك المشارك جيم راتكليف .

ونتيجة لذلك ووفقًا للتقارير الواردة في إنجلترا فإن فريق مانشستر يونايتد بأكمله تقريبًا معروض للبيع في فترة الانتقالات القادمة، بما في ذلك المدير الفني إريك تين هاج، ويبدو أن تعادل فريقه 1/1 مع بيرنلي كان بمثابة نقطة تحول في مستقبله ويدرس مجلس الإدارة عدة خيارات لاستبداله.

وأرتبط المدرب الهولندي بشكل كبير بالعودة إلى أياكس الذي عانى من موسم كارثي. لكن مستقبله لا يزال غير مؤكد في الوقت الحالي، كوبي ماينو وأليخاندرو جارناتشو وراسموس هوجلوند هم اللاعبون الوحيدون الذين يرغب مجلس الإدارة الحالي في الاحتفاظ بهم بأي ثمن ، مما يعني أن نجومًا مثل ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز وكاسيميرو معرضون لخطر البيع هذا الصيف.

ويريد الجانب الإنجليزي تعزيز كل مركز ولكنه يبحث بشكل خاص عن مهاجم جديد ولاعب خط وسط وقلب دفاع في الجانب الأيمن لكنه لن يكون قادرًا على استثمار الكثير في تلك التعاقدات، وأفادت تقارير أن أندية الدوري الإنجليزي وافقت من حيث المبدأ على فرض حد أقصى للإنفاق للحد من الفجوة في العضلات المالية بين الفرق في أعلى وأسفل الدوري الإنجليزي.

وقد حصل المشروع على 14 صوتًا على الأقل من 20 ناديًا للموافقة عليه. لكن حامل اللقب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأستون فيلا هم من بين الذين رفضوا الاقتراح، بينما قيل إن تشيلسي أمتنع عن التصويت.

إقرأ أيضاً.. أندية الدوري الإنجليزي تتفق على سقف جديد للإنفاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P