مانشستر يونايتد على إستعداد لدعم “سانشو” من أجل الرحيل في يناير

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لاتخاذ إجراءات لضمان عثور “جادون سانشو” على نادي جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير.

ونتيجة للأزمة المستمرة بين سانشو ومدرب الفريق “إيريك تين هاج” يتم ربط اللاعب الدولي الإنجليزي بعدد من الأندية المختلفة قبل افتتاح العمل في مطلع العام، ومع ذلك يبدو أن الانتقال الدائم غير وارد، نتيجة أن تكلفة سانشو بلغت (73 مليون جنيه إسترليني) منذ ما يزيد قليلاً عن عامين.

ووفقًا لصحيفة “Daily Mail” البريطانية إن مسؤولي مانشستر يونايتد على استعداد للمساهمة في جزء كبير من أجر سانشو إذا كان ذلك يعني الانفصال عنه على أساس مؤقت، ويقول التقرير أن سانشو يحصل علي (300 ألف جنيه إسترليني) أسبوعيًا، في إشارة إلى أنه لن تكون أي أندية مهتمة مستعدة لتحمل مثل هذا الإنفاق على لاعب من المحتمل أنه لم يلعب منذ أكثر من أربعة أشهر.

ويقال إن نادي بوروسيا دورتموند السابق هو من بين الأندية المهتمة بالتفاوض على صفقة مع اليونايتد في مطلع العام المقبل، ويُزعم أيضًا أن يوفنتوس يراقب الوضع، في حين أنه من المحتمل أن يكون هناك اهتمام من الدوري السعودي، ولكن الأمر نفسه ينطبق على المشجعين في الدوري الإنجليزي، حيث من المحتمل أن يكون سانشو على رادار الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال الفترة الأخيرة أشار تقرير إلى أن المدرب الهوندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يشعر أن سانشو له “تأثير تخريبي” خلف الكواليس وهو حريص على رؤيته ينتقل إلى مكان آخر بعد أن تم طرده بالفعل من التدريب في مرافق الفريق الأول.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يراقب لاعب بالميراس الشاب “لويس جيلهيرمي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P