مانشستر يونايتد يراقب لاعب بالميراس الشاب “لويس جيلهيرمي”

يُزعم أن مانشستر يونايتد يراقب تطور الشاب البرازيلي “لويس جيلهيرمي” لاعب خط وسط نادي بالميراس، حيث يعانى الشياطين الحمر من بداية مخيبة للآمال للموسم الجديد، حيث خسروا 6 مباريات من أول 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويحاول المدرب الهولندي “إيريك تن هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعبين جدد في يناير، ومن المتوقع أن يتم جلب لاعبين في مراكز قلب الدفاع والوسط والجناح، وبالرغم من ذلك ومع وجود بعض لاعبي فريق اليونايتد على الجانب الخطأ يجب أيضًا وضع مستوى معين من التركيز على خفض متوسط ​​اللاعبين الحاليين.

ووفقًا لخبير سوق الإنتقالات “فابريزيو رومانو” فقد حدد مانشستر يونايتد جيلهيرمي كنجم محتمل للمستقبل، في حين أن لاعب خط الوسط جيليرمي لن يبلغ 18 عامًا حتى فبراير، إلا أنه شارك بالفعل في 15 مباراة مع بالميراس في الدوري البرازيلي، وعلى الرغم من أن 4 مباريات فقط من تلك المباريات جاءت من التشكيلة الأساسية، إلا أن المراهق لعب 23 مباراة في المجموع، مما ترك ناديه حريصًا على تجديد عقده إلى ما بعد نهاية عام 2025.

وبحسب تقارير أخري فإن جيلهيرمي يمتلك شرطًا جزائيًا ضخمًا في عقده بمبلغ (52 مليون جنيه إسترليني)، وهذا من شأنه أن يترك مسؤولي مانشستر يونايتد فعليًا في حاجة إلى التفاوض على الصفقة ومن المحتمل ألا يكون لديهم أي نية للوفاء بخيار الشراء الكامل.

إقرأ أيضاً.. دي بروين ومحمد صلاح على راداد السعودية في يناير القادم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P