مانشستر سيتي مستعد لقبول عرض مغري لكيفن دي بروين من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن أندية الدوري السعودي للمحترفين تسعى جاهدة للتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي “كيفن دي بروين” مع انتهاء عقد صانع الألعاب البلجيكي في عام 2025، وترى الأندية السعودية أن دي بروين هدفًا بارزًا وهم علي استعداد للاستثمار بكثافة لتعزيز صورة الدوري والقدرة التنافسية.

ولايزال دي بروين صاحب الـ32 عاماً شخصية محورية في مانشستر سيتي، حيث ساهم بمهاراته الاستثنائية وصفاته القيادية في نجاح الفريق، بعد وصوله إلى ملعب الاتحاد في عام 2015 مقابل رسم قياسي للنادي آنذاك قدره (54 مليون جنيه إسترليني)، وأثبت دي بروين نفسه كواحد من أكثر اللاعبين تأثيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد نجحت أندية السعودي في جذب لاعبين من مانشستر سيتي الموسم الماضي حيث استحوذت على رياض محرز وإيميريك لابورت في الصيف الماضي مقابل رسوم مجمعة قدرها (55 مليون جنيه إسترليني)، وتحرص الأندية السعودية على تأمين خدمات لاعب خط الوسط البلجيكي.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أن أندية الدوري السعودي مستعدة لدفع مبلغ قد يتجاوز (100 مليون جنيه إسترليني) مقابل رسوم إنتقال دي بروين وتقديم عقد مغري والسيتي مستعد لقبول هذا العرض، ومع تزايد التكهنات حول مستقبله، فإن رحيل دي بروين المحتمل سيكون بمثابة نهاية حقبة في مانشستر سيتي، ومع ذلك فإن جاذبية التحدي الجديد في الدوري السعودي قد تكون مغرية للاعب خط الوسط المخضرم.

وبفضل خبرته الواسعة وموهبته التي لا يمكن إنكارها، فإن انتقال دي بروين المحتمل إلى الدوري السعودي للمحترفين سيرفع بلا شك من مكانة الدوري ويوفر فصلًا جديدًا مثيرًا للاهتمام في مسيرته اللامعة، مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، ستتجه كل الأنظار نحو دي بروين والملحمة التي تتكشف حول مستقبله في مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة إنتحار “داني ألفيس” داخل سجنه في برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P