ماسون ماونت سعيد بالبداية مع مانشستر يونايتد رغم معاناة الفريق

قال مهاجم مانشستر يونايتد “ماسون ماونت” إنه حقق “بداية جيدة للغاية” في ملعب أولد ترافورد على الرغم من معاناة الفريق في أول شهرين من الموسم.

وقد وصل اللاعب الدولي الإنجليزي إلى الشياطين الحمر قادماً من تشيلسي خلال الصيف، وقد وجد ماونت صعوبة في ترك بصمته مع مانشستر يونايتد، حيث قدم تمريرة حاسمة واحدة فقط في 6 مباريات، على الرغم من توقف موسمه بسبب الإصابة، وخسر اليونايتد ستة من أصل 11 مباراة لعبوها في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك أربع مباريات في الدوري الإنجليزي ويحتل الفريق حاليًا المركز العاشر في الجدول .

وقال ماونت في تصريحاته لشبكة “talkSPORT”: “لقد كانت بداية جيدة للغاية، أعني الاندماج في الفريق وفهم الطريقة التي يريد المدرب اللعب بها، أنا أتعلم من اللاعبين الذين حولي، وكيف يلعبون، وهذا يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم ذلك والبدء في التدفق، أريد تحسين أدائي ولكن أعتقد أن ذلك سيأتي مع مرور الوقت، وأيضًا بالنسبة للأداء كمجموعة، أعتقد أننا وصلنا إلى هناك وسنواصل العمل على ذلك”.

وأصر ماونت أيضًا على أنه كان على دراية كاملة بـ “الضغط الذي يأتي مع القميص الذي يحمل رقم (7) عندما تم تسليمه القميص عند وصوله إلى النادي حيث قال: “بالطبع أعرف الضغط الذي يأتي مع القميص رقم 7”. “لقد كنت من المعجبين بأمثال ديفيد بيكهام عندما كنت طفلاً، لذا أعرف ما فعله في هذا النادي، بالتأكيد، هناك ضغط يأتي مع القميص ولكن هذا شيء أحب أن أمتلكه. أريد أن أؤدي فيه وهو نادي ضخم وضخم ورقم مميز، لذا فهو يعني الكثير بالنسبة لي”.

إقرأ أيضاً.. مدرب مانشستر يونايتد يحث “أونانا” على تقديم أفضل ما لديه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P