مدرب مانشستر يونايتد يحث “أونانا” على تقديم أفضل ما لديه

عقد المدير الفني الهولندي “إريك تين هاج” مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، حيث حث مدرب أياكس السابق الحارس الكاميروني “أندريه أونانا” على التقدم بعد البداية السيئة مع الفريق.

ولم تكن بداية أندريه أونانا جيدة في مسيرته مع مانشستر يونايتد، وكان أحد أكثر اللاعبين انتقاداً في فريق الشياطين الحمر المتعثر، يبدو أن سمعة الحارس الكاميروني الدولي قد تلاشت بعد سلسلة من العروض السيئة في مبارياته القليلة الأولى مع النادي الإنجليزي، حيث تلقى 19 هدفًا في أول 11 مباراة له مما ترك فريق أولد ترافورد يحتل المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي.

وسُئل إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد عن مستوى حارس مرمى فريقه في مؤتمر صحفي قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد وقال: “إنه يعلم ونحن نعلم أنه سيقدم أداءً أفضل بكثير، كل لاعب يأتي إلى الدوري الإنجليزي، يحتاج إلى فترة اندماج، لكن عليه أن يتقدم. حراس المرمى الكبار في اليونايتد مثل بيتر شمايكل وديفيد دي خيا لم يبدأوا بشكل جيد للغاية”.

وأضاف المدرب الهولندي: “يعرف أندريه أنه من الجيد معرفة القليل من التاريخ، لكننا نعيش الآن، ونعيش في المستقبل وعليه أن يصنع مستقبله من خلال تقديم عروض أفضل. أنا متأكد من أنه سيفعل ذلك، لقد أظهر ذلك في أياكس وإنتر ميلان، وكان في نصف النهائي و نهائي دوري أبطال أوروبا، أنا متأكد من أنه سيقدم أداءً رائعًا”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P