ماركوس راشفورد ينتقد الشائعات الخبيثة حول مستقبله في مانشستر يونايتد

طالب النجم الإنجليزي “ماركوس راشفورد” جناح نادي مانشستر يونايتد بوضع حد للشائعات “الخبيثة” حول مستقبله مع الشياطين الحمر بعد أن غاب عن الفوز على فولهام يوم السبت الماضي بسبب الإصابة.

وفي الموسم الأول لإريك تين هاج في أولد ترافورد قدم راشفورد أفضل موسم فردي له بقميص اليونايتد حيث ساهم بـ 30 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، ومع ذلك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من موسم 2023/24 الجاري، كانت القصة مختلفة حيث سجل هدفًا واحدًا فقط وثلاث تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

وأضطر المهاجم الإنجليزي إلى الاعتذار لمدرب يونايتد إريك تين هاج بعد حضوره حفلة في ملهى ليلي بعد الهزيمة المحرجة 3/0 أمام مانشستر سيتي يوم 29 أكتوبر، وقال تين هاج إن سلوك راشفورد غير مقبول لكنه أضاف أن الأداء الضعيف البالغ من العمر 26 عامًا كان متحمّسًا جدًا لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

وبطبيعة الحال ظلت التكهنات حول غياب راشفورد عن الفريق ويظل هذا الموضوع بالإضافة إلى مستقبله على المدى الطويل موضوعًا ساخنًا للنقاش، وقالت قناة “The United Stand” علي موقع “إكس” إن مستقبل راشفورد كان موضع شك وسيتم مناقشته في بث مباشر على الموقع، ورد راشفورد قائلاً: “من فضلك توقف عن نشر الشائعات الخبيثة”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد حريص على التخلص من “أنتوني” في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P