ماذا يحتاج ليفربول في الإياب لتخطي أتلانتا في الدوري الأوروبي؟

تعرض فريق ليفربول لهزيمة ساحقة على أرضه أمام أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبيk أحداث اللقاء جعلت الفريق الإيطالي يفاجئ الجميع ويقترب من إخراج أحد المرشحين الرئيسيين للفوز باللقب.

وقد سجل لاعب جانلوكا سكاماكا هدفاً لفريق أتلانتا في الدقيقة 38، ثم عاد اللاعب من جديد ليحرز الهدف الثاني لفريق أتلانتا الإيطالي في الدقيقة 71، حيث وصلته كرة عرضية من الجهة اليمنى من شارل دي كيتلاري وأسدلها سكاماكا برأسه داخل منطقة الجزاء، ووضعها في أسفل الزاوية اليمنى للمرمى.

ثم نجح اللاعب ماريو باشاليتش في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 بعد أن قام إيديرسون بتسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس كويمين كيلير تصدى للكرة من منتصف الملعب، ليقوم ماريو باشاليتش بتسديد الكرة مرة أخرى من داخل منطقة الجزاء وتسكن الكرة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأصبحت فرصة فريق ليفربول في التأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي صعبة جدًا بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقوها بثلاثة أهداف دون رد على أرضهم، ويحتاج ليفربول إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لتعادل النتيجة والدخول في وقت إضافي وركلات الترجيح، أو الفوز بفارق 4 أهداف للتأهل مباشرة إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الخسارة أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P