أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 4 مايو الضوء علي المدرب تشافي هيرنانديز الذي تحدث عن مستقبل مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي، وجاهزية تيبوا كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لظهوره الأول في الموسم الحالي عندما يشارك ضد قادش اليوم السبت، وحقيقة مفاوضات مانشستر يونايتد مع هاري كين.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الذي تحدث عن مستقبل مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي وكتبت: “مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس تيبوا كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي سيظهر لأول مرة في الموسم الحالي عندما يشارك ضد قادش مساء اليوم السبت وكتبت: “الظهور الأول لكورتوا”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الذي نفي حقيقة رغبة اليونايتد في التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ وكتبت: “حقيقة مفاوضات يونايتد مع كين”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي يستهدف المهاجم السويدي ونجم فريق نيوكاسل يونايتد ألكسندر إيزاك وكتبت: “آرسنال يستهدف إيزاك”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن لوكاس هيرنانديز لاعب باريس سان جيرمان الذي وجه رسالة مؤثرة عبر حسابه على “إنستجرام” بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي وكتبت: “رسالة مؤثرة من لوكاس هيرنانديز”، كما أهتمت الصحيفة بقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتوسيع قوائم اللاعبين في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” وكتبت: “مفاجأة سارة لمنتخبات يورو 2024”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ملف تجديد عقد الفرنسي أدريان رابيو، على رأس جدول أعمال كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس وكتبت: “تحرك يوفنتوس من أجل رابيو”، كما أهتمت الصحيفة عن زلاتان إبراهيموفيتش الذي يلعب دور بارز في مفاوضات نادي ميلان مع الموهبة الشابة فرانشيسكو كاماردا وكتبت: “دور إبراهيموفيتش”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي المشروب الذي أصطحبه “هالاند” لتدريبات مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P