ماذا قال “كارلو أنشيلوتي” عن مواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني؟

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مايوركا في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي: “أتوقع مباراة صعبة ومكثفة ضد فريق ملتزم للغاية، سنحاول أن نطابق ما يفعله الفريق المنافس بشكل جيد للغاية، سيكون الفريق بأكمله متاحًا والأولوية للغد وليس مانشستر سيتي، لدينا الكثير على المحك، ولكن مثل جميع الفرق،نحافظ على الثقة”.

وبشأن لوكا مودريتش قال أنشيلوتي: “أراه في أفضل لحظاته البدنية، بغض النظر عن الوقت الذي أدخلته فيه للمشاركة، إنه الوقت المناسب بالنسبة له، هذا ما أعتقده، أنه بخير جسديًا”، وعن بيلينجهام قال: “ما انخفض هو معدل الأهداف، سجل 20 هدفًا، وكانت تلك هي المفاجأة على وجه التحديد، إنه يقوم بعمله، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط، لم يتراجع أداءه، سوف يسجل مرة أخرى”.

وأكمل أنشيلوتي: “لست بحاجة للتحدث إلى بيلينجهام، إنه لاعب يحاول تقديم كل شيء على أرض الملعب، والبطاقة الحمراء أمام فالنسيا كانت بسبب شعوره بالإحباط قليلاً لكنه لم يسب الحكم، إنه جيد لما يساهم به في الفريق، وما يفعله من أجل الفريق. هذا الأمر لم يقلقنا من قبل، ولن يحدث ذلك الآن أيضًا”.

أقرأ أيضًا.. الكشف عن سبب تشكيك جمهور ريال مدريد في مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P