الكشف عن سبب تشكيك جمهور ريال مدريد في مبابي

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن سبب شك بعض جماهير ريال مدريد في قدرة النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم نادي باريس سان جيرمان على النجاح مع الفريق.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن هناك العديد من الأخبار تفيد بأن مبابي وقع عقدًا مع ريال مدريد، بعد أن أخبر ناديه باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل في نهاية الموسم الحالي، وسيتم الإعلان عن الصفقة في نهاية شهر مايو القادم، ولكن تعرض مبابي لانتقادات بعدما لم ينجح في التسجيل ضد برشلونة، حيث انهزم باريس سان جيرمان بنتيجة 3/2 على ملعب بارك دي برانس في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب مبابي البالغ من العمر 25 عامًا لم يقدم سوى أداء ضعيف ولم يقدم شيئًا على الإطلاق أمام فريق برشلونة، مبابي تعرض لانتقادات قوية في فرنسا بعد أدائه الضعيف أمام برشلونة، وأنه خيب آمال العديد من جماهير ريال مدريد، والكثير من جماهير ريال مدريد بدأوا يشككون في أهمية مبابي في الفريق، معتبرين أنه قد يختفي في المواجهات الكبيرة كما حدث في مباراة برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن مشجعي ريال مدريد يشككون في قدرات مبابي مقارنة بأداء فينيسيوس جونيور ورودريجو عليه، ومع ذلك ووفقًا للصحيفة، هناك عدد ملحوظ من جماهير ريال مدريد الذين يبررون أداء مبابي الضعيف أمام برشلونة، حيث يشير المشجعون إلى أن سوء أداء مبابي يعود إلى استراتيجية اللعب التي يتبعها المدرب لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان وكيفية تعامله مع الهداف الفرنسي في السنوات الخمس الماضية.

كما أكدت الصحيفة أن هؤلاء المشجعين يعتقدون بأن مبابي بحاجة إلى ريال مدريد بشكل أكبر مما يحتاجه النادي إليه، ولكنهم أشاروا إلى ضرورة وصول مبابي إلى سانتياجو برنابيو ونسيان باريس سان جيرمان بشكل نهائي ودائم.

إقرأ أيضاً.. داني ألفيس يُعيد “150 ألف دولار” لوالد نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P