ليفربول يفكر في التعاقد مع ثنائي برشلونة في حالة رحيل صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية إن ليفربول تواصل مع برشلونة بشأن وضع المغربي “عبد الصمد الزلزولي” والإسباني “أنسو فاتي” في حال قرر محمد صلاح الرحيل عن “أنفيلد” بعد سبعة مواسم.

وبحسب التقارير يحاول نادي الإتحاد السعودي جذب المصري إلى الدوري السعودي بعرض راتب ضخم من شأنه أن ينافس الصفقات التي أغرت كريستيانو رونالدو ونيمار إلى السعودية، وتعرضت خطط ليفربول فيما يتعلق بفترة الانتقالات إلى حالة من الفوضى بالفعل بسبب خسارة لاعبي خط الوسط فابينيو وجوردان هندرسون، ومع ذلك فإن يورجن كلوب لا يريد أن يخسر نجمه المصري.

وسيحاول كل من المدير الفني الألماني ومجلس الإدارة ضمان عدم رحيل صلاح هذا الصيف، لكنهم يفكرون بالفعل في استبداله إذا قرر تجربة حظه في المملكة العربية السعودية، ووفقًا لصحيفة “SPORT” الإسبانية أن ليفربول قد تواصل مع برشلونة بشأن الزلزولي وأنسو فاتي، اللذين لم يعد مستقبلهما في الفريق الكاتالوني.

وأضافت الصحيفة أن النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي قد فشل في الارتقاء إلى مستوى توقعات النادي فيما لم يتمكن اللاعب الدولي الإسباني أنسو فاتي من استعادة دوره البارز في الفريق، ومع ذلك فإنهم ليس ليفربول الفريق الوحيد المهتم بخدماته، حيث أن النجم الإسباني مستهدف أيضًا من قبل توتنهام وتشيلسي.

إقرأ أيضاً.. أنسو فاتي يختار فريقه الجديد في حال الرحيل عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P