لماذا لم يوقع ساديو ماني لبرشلونة أو باريس سان جيرمان؟ مستشاره يجيب

أوضح “باكاري سيسيه” مستشار النجم السنغالي “ساديو ماني” المنضم حديثاً إلى بايرن ميونيخ الألماني، عن العديد من الكواليس بشأن رغبة عدة أندية ضمه قبل الانضمام للنادي الألماني.

وفي حوار مع قناة ”RMC“ الفرنسية قال باكاري سيسيه : ”باريس سان جيرمان قام بالفعل بمحاولة من أجل ضم ساديو ماني، حيث أجرى ليوناردو، المدير الرياضي السابق لسان جيرمان، عدة اتصالات مع وكيله الألماني، وناقشوا أموراً عديدة، بشأن انتقال محتمل لساديو“.

وأضاف باكاري سيسيه: “وفي العام الماضي، كان من الممكن أن ينتقل ساديو ماني إلى برشلونة، لقد طلبه ليونيل ميسي مع مدافع أرجنتيني، مقابل تجديد عقده مع برشلونة في 2021، وجرت المناقشات حول ذلك، ولكن النادي الكتالوني لم تكن لديه القوة المالية للتوقيع معه، حتى صامويل إيتو اشترك في الأمر“.

وعن انتقال ماني إلى بايرن، أوضح سيسيه: ”بايرن ميونيخ نادي لا يحتاج إلى مقدمات، إنه فريق كبير، ولا يمكن لأحد أن يرفضه، وهو كان من ضمن خيارات ماني بعد 6 سنوات في ليفربول، أصبح اللعب في البايرن أكثر تشويقاً ومتعة بالنسبة له، فهو سيواجه تحدي رياضي جديد، لقد فاز ماني بكل شيء مع ليفربول، وكل يوم كان يستيقظ ويرى الوجوه نفسها“.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن رقم قميص “ساديو ماني” مع بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P