لغز رودريجو: أكثر من 800 دقيقة دون تسجيل

يمر النجم البرازيلي “رودريجو جويس” مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بفترة صعبة مع إنهيار أمام الشباك استمر لأكثر من 800 دقيقة حتى الآن.

وظل المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 22 عامًا صامتًا مرة أخرى خلال التعادل أمام إشبيلية يوم السبت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وعلى الرغم من بعض الفرص الواضحة لإنهاء هذا الجفاف المستمر منذ بداية الموسم، فكان هدفه الوحيد في الدوري الإسباني هذا الموسم كان أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس، ولكن منذ ذلك الحين لا شيء في المجمل.

وخاض رودريجو 858 دقيقة و11 مباراة متتالية دون تسجيل أي هدف، وبعيدًا عن سجله الهزيل من حيث المساهمة الهجومية (تمريرة واحدة فقط)، فإن ما يثير قلق جماهير ريال مدريد هو علامات التراجع التي يظهرها، لقد فقد البرازيلي حيويته وقدرته على المراوغة، ومن الواضح أنه فقد كفاءته، خاصة في الجانب الحاسم المتمثل في إنهاء الهجمات، إلى ذلك لم يتمكن من استغلال غياب فينيسيوس الطويل للإصابة لمدة أسبوعين ليعكس الاتجاه.

وفي المباراة ضد إشبيلية أظهر علامات التحسن حيث قام بثلاث محاولات تسديد ومراوغتين ناجحتين، على الرغم من استبداله في الدقيقة 82، ورغم فشله في التسجيل إلا أن مدربه أنشيلوتي قام بحمايته مرة أخرى وأعرب مرة أخرى عن ثقته في لاعبه.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بعد مباراة إشبيلية: “في نظري كان رودريجو أحد أفضل اللاعبين اليوم، إن لم يكن الأفضل في هذه المباراة، لقد حصل على فرص واضحة، وحاول تسديد المزيد من التسديدات أكثر من لاعبي ريال مدريد، لقد قدم كل شيء لزملائه، وحقيقة أنه لم يسجل لا يمثل مشكلة، الشيء الرئيسي هو أن يستمر في اللعب بشكل جيد”.

ومن المقرر غداً الثلاثاء أن تتاح لرودريجو جويس فرصة جديدة لوضع حد لهذه السلسلة التي غالبًا ما يكون لها عيب أن تصبح هاجسًا لأي مهاجم، لكن من الواضح أنه في المباراة المقبلة أمام سبورتينج براغا، وقبل الكلاسيكو مباشرة سيدخل البرازيلي إلى الملعب بهدف واحد وهو هز شباك الخصم.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة سبورتنج براغا في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P