لاعبو مانشستر يونايتد يتوقعون إقالة إيريك تين هاج

كشفت تقارير صحفية أن لاعبو فريق مانشستر يونايتد يعتقدون أن مدربهم الهولندي “إيريك تين هاج” أن يتم إقالته لنهاية الموسم الجاري الصيف المقبل.

ويتعرض تين هاج لضغوط متزايدة في ملعب أولد ترافورد حيث تعثر اليونايتد خلال هذا الموسم وكانت هناك 47 حالة إصابة ومرض منفصلة في صفوف الفريق الأول، لكن الأداء على أرض الملعب كان مخيبا للآمال وأصبح التأهل لدوري أبطال أوروبا غير مرجح بشكل متزايد.

وقالت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أنه على الرغم من أن تين هاج لا يزال يحظى بدعم من غرفة تبديل الملابس، يعتقد اللاعبون أن المالكين الجدد في النادي “INEOS” سيتطلعون إلى تعيين مدرب جديد في الموسم القادم 2024/25، وحاول تين هاج علنًا على أنه يحظى بدعم السير جيم راتكليف، على الرغم من أنه كشف سرًا أنه لم يحصل على تأكيدات بشأن مستقبله على المدى الطويل.

وكان اليونايتد قد خطط بالفعل لمراجعة مستقبل تين هاج في نهاية الموسم بعد تعيين “عمر برادة” كرئيس تنفيذي للنادي، ويشعر اللاعبين بالقلق إزاء كثافة الدورات التدريبية بالإضافة إلى “النهج المتشدد” من المدرب الهولندي ومساعده الرئيسي “ميتشل فان دير جاج”، مع استياء البعض من عدم منحهم الفرصة ليوم إجازة إضافي بعد فوزهم الأخير على لوتون تاون.

إقرأ أيضاً.. أرتيتا يعلق تقارير أنه سيغادر أرسنال بنسبة 100% إلى مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P