لاعبو برشلونة يشككون في رسم “كومان” وينقلبون عليه

كشفت وسائل إعلامية إسبانية اليوم الجمعة بأن عددا من لاعبي برشلونة إنقلبوا على المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق وقال برنامج “Sharinguito” أن مساحة الخلاف تزداد بين كومان ولاعبي برشلونة في غرفة الملابس وأن كومان يعتقد أنه يملك لاعبين لا تتناسب إمكانياتهم المتواضعة مع برشلونة.

وتولى رونالد كومان البالغ صاحب الـ57 عاما تدريب برشلونة في أغسطس الماضي واستهل الفريق الموسم بتحقيق الفوز مرتين على التوالي قبل أن يخسر 4 مرات في الدوري الإسباني ومرة في دوري أبطال أوروبا بمجموع 5 خسائر وتعادلين في 16 مباراة الموسم الحالي.

وتراجع برشلونة إلى المركز الثاني بعد خسارة برشلونة 0/3 أمام يوفنتوس في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا مما يعني أنه قد يواجه بايرن ميونيخ الذي فاز 8/2 على برشلونة الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا ولم تكن بداية كومان سهلة مع برشلونة، خاصة بعد التخلص من لويس سواريز الصديق المقرب لليونيل ميسي وهو ما فتح باب الإنتقادات الموجهه ضد المدرب الهولندي.

وحصد برشلونة 14 نقطة ويحتل المركز 9 على جدول الترتيب ويلعب برشلونة مع ليفانتي يوم الأحد 13 ديسمبر القادم في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P