كريم بنزيما يكسر صمته ويتحدث عن تقارير إرتباطه بـ مانشستر يونايتد وأرسنال

تم ربط مانشستر يونايتد وأرسنال بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” لكن مهاجم نادي الإتحاد السعودي يقول إن التقارير التي تفيد برغبته في مغادرة الاتحاد “كاذبة تمامًا”.

وكان قد أنضم بنزيما إلى الإتحاد قادماً من ريال مدريد الفائز بدوري أبطال أوروبا 14 مرة في صيف عام 2023، حيث وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات تبلغ قيمته (172 مليون جنيه إسترليني) سنويًا، ولكن وبعد نصف موسم أنتشرت تقارير مختلفة زعمت أنه غير سعيد في المملكة العربية السعودية.

ولكن كشفت شبكة “90min” مؤخرًا أن رحيل بنزيما عن الإتحاد سيكون معقدًا حتى لو أراد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا المغادرة، وأي رحيل محتمل يجب أن يكون بموافقة مدرب الإتحاد “مارسيلو جاياردو” والمدير الرياضي “رومان بلاينز” وكذلك وزارة الرياضة السعودية.

وأضافت الشبكة أن بنزيما أخبر المقربين إليه أنه سعيد ولم يسعى للرحيل، لكن ذلك لم يمنع الشائعات من الدوران بعد عودته إلى التدريب متأخرًا من عطلة في “موريشيوس”، وكانت قد زعمت تقارير في فرنسا أن بنزيما طلب خروجًا “مؤقتًا” من الاتحاد، بينما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية الرائدة أنه من المقرر عقد اجتماع مع مجلس إدارة للنادي بعد أن أبدى مانشستر يونايتد وأرسنال اهتمامهما بالتعاقد معه.

ويقال أيضًا أن نادي ليون الفرنسي مهتم بضم بنزيما، لكن الإنتقال المحتمل إلى الدوري الإنجليزي هو الذي أثار شهية أولئك الذين يريدون رؤية الفرنسي في البريميرليج، ولكن تحرك بنزيما الآن لإغلاق الحديث عن رحيله عن الإتحاد حيث قال لصحيفة ليكيب الفرنسية : “إنه أمر كاذب تمامًا! وسائل الإعلام الفرنسية لا تعرف ما الذي يجب أن تخترعه بعد الآن، كلما كان الأمر أكبر كان ذلك أفضل”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المتأهلون لدور الـ16 وموعد المباريات في كأس الأمم الإفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P