أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد أمام البايرن.. لقاء تاريخي وإستثنائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 8 مايو الضوء علي تأهل بوروسيا دورتموند إلي نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب باريس سان جيرمان، ومباراة اليوم بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ونجوم وقادة مانشستر يونايتد السابقين يخيفون المدربين المرشحين لخلافة تين هاج.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة اليوم بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال وكتبت: “ريال مدريد أمام البايرن.. لقاء تاريخي وإستثنائي”، كما أهتمت الصحيفة بتأهل بوروسيا دورتموند إلي نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 1/0 وكتبت: “دورتموند يسحق باريس ومبابي لن يكون متواجد في ويمبلي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نجوم وقادة مانشستر يونايتد السابقين يخيفون المدربين المرشحين لخلافة تين هاج بسبب انتقاداتهم المستمرة ويدفعونهم خارجا وكتبت: “محامي الشياطين الحمر”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب داروين نونيز مهاجم نادي ليفربول الذي أثار الغموض بشأن مستقبله مع فريق الريدز، بعدما تواجد في مدينة برشلونة وكتبت: “غموض نونيز”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل بوروسيا دورتموند إلي نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 1/0 وكتبت: “باريس سان جيرمان 0-1 دورتموند.. بدون أي توهج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مارسيليا الذي يسعي للتعاقد مع الموهبة الشابة الفرنسية جناح ديجون رايان ميسي وكتبت: “صفقة باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل بوروسيا دورتموند إلي نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 1/0 وكتبت: “مبابي يودع دوري الابطال بدون أي مجد”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل اللاعب فيديريكو كييزا الذي يحيطه الغموض وسط رغبة يوفنتوس في التجديد له واهتمام روما بخدماته وكتبت: “مستقبل كييزا”.

اقرا أيضًا.. يان أوبلاك يدخل من ضمن إهتمامات تشيلسي في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P