كانسيلو يريد أن يلعب في الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد يستعدان

لن يستمر النجم البرتغالي “جواو كانسيلو” في بايرن ميونيخ الموسم المقبل، ولا يريد الظهير البرتغالي العودة إلى مانشستر سيتي، لذلك سيكون على استعداد للعب في الدوري الإسباني، حيث أن برشلونة وريال مدريد يراقبان وضعه.

وقد قرر نادي بايرن ميونيخ عدم تفعيل بند شراء جواو كانسيلو وسيتعين على الظهير العودة إلى مانشستر سيتي للموسم المقبل، ومع ذلك يبدو أن بيب جوارديولا لن يعتمد عليه، لذا سيتعين على البرتغالي البحث عن نادي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة “Kicker” الألمانية فإن جواو كانسيلو أعطي الأولوية لفرصة اللعب مع أحد أفضل الأندية في الدوري الإسباني، مع اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه للموسم المقبل حيث يحتاج كلاهما إلى تعزيز دفاعاتهما، وفي غضون ذلك مانشستر سيتي مستعد لقبول انتقاله مقابل (50 مليون يورو)، وهذا هو السعر الذي يطلبه السيتي لبيع حقوق لاعبهم.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من عدم استبعاد إمكانية ترك كانسيلو اللعب على سبيل الإعارة، كما حدث مع بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فقد اتصل برشلونة بوكيله “خورخي مينديز” للتعبير عن اهتمامه ومحاولة التوصل إلى اتفاق شفهي قبل أي نادي آخر، وبهذا المعنى سيصل كانسيلو للبدء في مركز الظهير الأيمن ليحل محل “جول كوندي” في مركز قلب الدفاع.

وأكملت الصحيفة أنه بالنسبة لنادي ريال مدريد فيحتاج الفريق أيضًا إلى تعزيز في الجهة اليمنى على الرغم من أنهم لا يمانعون في لعب البرتغالي على اليسار، وهو المركز الذي احتله إدواردو كامافينجا هذا الموسم بسبب إصابة فيرلاند ميندي، ويبقى أن نرى ما إذا كان الريال على استعداد لدفع (50 مليونًا) أو ما إذا كانوا سيحاولون إستعارة اللاعب، ولكن ما هو مؤكد هو أن أكبر ناديين في إسبانيا سيتنافسان على ضم كانسيلو الذي يستمع إلى العرض الأفضل.

إقرأ أيضاً.. كيسي سيكون أول لاعب يغادر نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P