تشافي يكشف السبب الرئيسي وراء رحيل “جريزمان” عن برشلونة

من المقرر أن يواجه تشافي وبرشلونة نظيرهم أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني اليوم الأحد، وتحدث المدرب الإسباني عن مهاجم البلوجرانا السابق “أنطوان جريزمان” الذي عاد إلى الروخيبلانكوس بعد عامين قضاها مع برشلونة.

وقال تشافي لوسائل الإعلام: “قررنا السماح لأنطوان جريزمان بالرحيل فقط بسبب الوضع المالي، وكان على النادي السماح له بالرحيل، جريزمان لاعب أحبه كثيرًا، لكنه غادر لهذا السبب”، ويواجه برشلونة مشاكل مالية خلال المواسم القليلة الماضية، وكان عليه إجراء تغييرات لتوفير المال والتمكن من إنشاء فريق قوي، وكان قد أنضم جريزمان إلى البلوجرانا في صيف 2019، وبقي مع النادي حتى عام 2021، ثم عاد بعد ذلك إلى أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة أولاً وبشكل دائم في صيف 2022.

وتحدث أنطوان جريزمان مؤخرًا عن الفترة التي قضاها مع برشلونة واعترف بأن قراره بالانضمام إلى الفريق الكتالوني كان “خطأ”، واعترف النجم الفرنسي المهاجم بأنه لم يكن سعيدا في النادي وكان هذا هو السبب وراء قراره بالرحيل بعد عامين فقط مع الفريق.

وقال جريزمان لصحيفة ماركا: “قررت الرحيل لأنني وصلت إلى أقصى حدودي العقلية، كان علي الرحيل، لقد حاولت البقاء، لكنني أدركت أنني لم أكن سعيدًا كما كنت في مدريد وأتلتيكو، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، لقد ارتكبت خطأً، كما يمكن أن يحدث للجميع، لكنني سأفعل كل شيء حتى تفتخر الجماهير برقم 7”.

وخاض النجم الفرنسي 102 مباراة مع البلوجرانا، وسجل 35 هدفًا وفاز بكأس الملك في عام 2021، وظهر في 37 مباراة في جميع المسابقات مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم ولديه 19 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة، ويفصل ست نقاط بين برشلونة (61) والأتلتيكو (55 نقطة) في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P