كاسيميرو: “كيليان مبابي يذكرنا بـ كريستيانو رونالدو”

وجه النجم البرازيلي “كارلوس هنريكي كاسيميرو” لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد بعض الكلمات اللطيفة للفرنسي “كيليان مبابي” لاعب باريس سان جيرمان وقال البرازيلي إن الفرنسي يذكره بزميله السابق وأسطورة ريال مدريد “كريستيانو رونالدو”.

كيليان مبابي هو حاضر ومستقبل كرة القدم العالمية، وسيغادر لاعب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم بنهاية عقده، ومستقبله، باستثناء مفاجأة كبيرة يكمن في إرتباطه بنادي ريال مدريد، وعلى الرغم من أنه في مركز آخر، برز اللاعب الذي قال كلمات لطيفة للفرنسي: ” مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم” .

وأضاف كاسيميرو: “إنه أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، إن لم يكن الأفضل، إنه سريع جدًا، ذكي، لديه خطوة كبيرة، إنه وحش. إنه يذكرني كثيرًا بكريستيانو . إنه في الداخل، لكنه يشكل تهديدًا على المرمى، كريستيانو كان هكذا، كان يشم رائحة الهدف”.

وأكما: “يجب أن تشعر بالقلق لأنه سيسجل، لم يكن كريستيانو على ما يرام، لكنك شعرت أنه سيسجل، هؤلاء هم اللاعبون النجوم ومبابي لديه ذلك، لم يكن لديه مباراة جيدة ضد برشلونة في مباراة الذهاب، ولكن انتهى الأمر وعاد بهدفين في مباراة الإياب، يمكنك شم ذلك على أرض الملعب”.

إقرأ أيضاً.. كانسيلو يؤكد أنه تلقى هو وعائلته تهديدات بالقتل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P