كاسيميرو سعيد في مانشستر يونايتد وسط تكهنات رحيله للنصر السعودي

أكد النجم البرازيلي “كاسيميرو” لاعب خط وسط مانشستر يونايتد أنه “سعيد جدًا” في مسرح الأحلام وسط تكهنات تربطه بالرحيل والإنتقال إلي نادي النصر السعودي رفقة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”.

وكان قد شكل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا شراكة فعالة في خط الوسط مع كريستيان إريكسن خلال موسمه الأول في أولد ترافورد، والذي انتهى بالمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز والفوز بكأس الاتحاد الأوروبي، سجل النجم البرازيلي أيضًا سبعة أهداف وستة تمريرات حاسمة لفريق إريك تن هاج في موسم 2022/23، لكن رجل ريال مدريد السابق كان لديه موسم ثاني لن ينساه في مانشستر حتى الآن.

وأدت إصابة شديدة في الكاحل إلى تقييد مشاركة كاسيميرو في 12 مباراة فقط في موسم 2023/24، وسجل خلالها أربعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة، وجاء آخر ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، وعاد اللاعب البرازيلي إلى مقاعد البدلاء أمام توتنهام هوتسبير في 14 يناير، ومن المتوقع أن يشارك في مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الأحد مع نيوبورت كاونتي، لكن مستقبله على المدى الطويل في أولد ترافورد لا يزال ضبابيًا.

وبحسب التقارير الأخيرة فيسعي زميل كاسيميرو السابق في ريال مدريد ومانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو لجلب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى النصر السعودي، وقد أقترح أن الشياطين الحمر يمكن أن يعرضوا عليه مكافأة قدرها (20 مليون جنيه إسترليني) للمغادرة في الصيف.

ومع ذلك فإن عقد كاسيميرو مستمر حتى عام 2026 مع خيار التجديد لمدة 12 شهرًا أخرى، وفي حديثه لصحيفة “The Mirror” تعهد اللاعب البرازيلي بمساعدة مانشستر يونايتد على العودة إلى المسار الصحيح في النصف الثاني من الموسم وما بعده وقال: “الأمر مذهل منذ اليوم الأول، شعرت بالترحيب الشديد من قبل النادي واللاعبين والجماهير، لقد تلقيت الكثير من الحب داخل وخارج الملعب”.

وأضاف كاسيميرو: “لقد كانت تجربة فريدة وساحرة، وكنت بحاجة إلى مثل هذه التجربة، أنا سعيد جدًا في مانشستر بكل ما تقدمه لي المدينة والنادي، أنا سعيد بذلك وبمساعدة النادي على التحسن والعودة إلى طريق النجاح، لذا أنا سعيد باللعب لمانشستر يونايتد”.

إقرأ أيضاً.. خوان لابورتا يحلم بإحضار “يورجن كلوب” الراحل إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P