فيليكس حريص على إثبات قيمته لتشافي أمام سالامانكا بكأس الملك

يبحث النجم البرتغالي “جواو فيليكس” جناح نادي برشلونة بشدة عن فرصة لإثبات قيمته، وحتى الآن في عام 2024 عانى لاعب أتلتيكو مدريد المعار من أجل دقائق ثابتة، وبصرف النظر عن مباراة كأس الملك ضد يو دي بارباسترو الماضية، لم يبدأ أي مباراة في عام 2024.

ومن المثير للإهتمام أن تقريرًا من صحيفة “SPORT” الإسبانية أكدت أن فيليكس حريص جدًا على الحصول على فرصة لإثارة إعجاب تشافي وقد يحصل عليها الليلة عندما يواجه برشلونة أونيونيستاس دي سالامانكا في مباراة دور الـ16 من كأس الملك، ويواجه فيليكس حاليًا فترة صعبة منذ إنضمامه إلي برشلونة، على الرغم من كونه لاعبًا أساسيًا تحت قيادة تشافي خلال المراحل الأولى من الموسم، فقد تضاءلت مكانته في التشكيلة الأساسية بعد الأداء الباهت أمام ألميريا.

وظهرت الفرصة لعكس هذا الاتجاه في مباراة دور الـ 32 لكأس الملك ضد بارباسترو، إلا أن أسلوبه الباهت وهفواته الدفاعية دفعت تشافي إلى استبداله في الدقيقة 70، وهي الخطوة التي عكست الأداء العام للاعب دون المستوى، لكن أداءه العام ترك الكثير مما هو مرغوب فيه على أي حال.

وأضافت الصحيفة أنه في الوقت الحالي ومع غياب البرازيلي رافينيا بسبب الإصابة وإيقاف لامين يامال، يواجه تشافي تحديات شخصية في مباراة كأس الملك المقبلة، ويمثل هذا الموقف فرصة لفيليكس لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية وترك انطباع إيجابي لدى المدير الفني.

وفي الوقت نفسه تجدر الإشارة إلى أنه بعيدًا عن الصراعات الفردية لفيليكس، لا يستطيع برشلونة تحمل تكاليف إشراك لاعبين دون المستوى ضد يونيونيستاس حيث أظهروا براعتهم بفوزهم على سبورتنج خيخون وفياريال في وقت سابق من المسابقة، لذلك من الضروري ليس فقط بالنسبة لفيليكس، ولكن أيضًا بالنسبة لبرشلونة تقديم أفضل أداء من أجل النجاح الجماعي للفريق.

إقرأ أيضاً.. جوزيه مورينيو يعرض نفسه علي برشلونة الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P