جوارديولا يُرشح مدرباً غير متوقع لتولي تدريب نادي برشلونة

قام “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بترشيح مدرب محتمل لفريق برشلونة ليكون بديلاً لـ “تشافي هيرنانديز” المدير الحالي للفريق الذي أعلن رحيله بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي.

وقد أرتبط العديد من المدربين بتولي منصب تدريب برشلونة بعد تشافي، بمن فيهم يورجن كلوب، وتوماس توخيل، وهانز فليك، وروبرتو دي زيربي، وبحسب ما نقلته صحيفة “naciodigital” فإن رئيس نادي برشلونة “خوان لابورتا” يواصل التواصل مع جوارديولا للحصول على استشارته حول خليفة تشافي في المستقبل للفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أن لابورتا كان يعتقد دائماً بأهمية استشارة “يوهان كرويف” أثناء حياته وبعد وفاته بدأ يتوجه إلى جوارديولا، وأوصي برشلونة بالتعاقد مع الإيطالي “روبرتو دي زيربي” مدرب برايتون الحالي كبديل لتشافي لتولي تدريب برشلونة اعتبارًا من السنة القادمة.

وأشارت التقارير السابقة إلى وجود عقبة كبيرة أمام برشلونة في التعاقد مع دي زيربي، وهي وجود شرط جزائي بقيمة (15 مليون يورو) في عقده مع برايتون، وأكدت أن إدارة برشلونة ترفض دفع أية أموال من أجل تعيين مدرب جديد؛ لأن هذا الإجراء سيزيد فقط من تعقيد الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منذ فترة طويلة.

إقرأ أيضاً.. رفض برشلونة عرضين لبيع المدافع “رونالد أراوخو” في شهر يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P