فان در سار تعرض لنزيف في المخ وفي حالة خطيرة

كشفت تقارير صحفية أن حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق “إدوين فان در سار” قد تعرض إلي نزيف في المخ أثناء إجازته في كرواتيا.

ووفقًا لصحيفة “De Telegraaf” الهولندية أن فان در سار صاحب الـ52 عاماً قد توجه إلي المستشفي وهو في حالة خطيرة جداً بعد أن عانى من حالة طبية تسبب فيها تمزق الأوعية الدموية في نزيف داخل المخ، وقد نقل عبر طائرة مروحية إلى المركز الطبي حيث يوجد في وحدة العناية المركزة حتى يتحسن.

وأضافت الصحيفة أنه عادةً ما تكون أول 24 ساعة حاسمة في مثل هذه الحالات ويجب أن يتلقى أفضل رعاية ممكنة، والجدير بالذكر أن فان در سار قد ترك مؤخرًا منصبه كرئيس تنفيذي لنادي أياكس أمستردام الهولندي، وغادر بعد حملة مخيبة للآمال شهدت فشل أياكس في الفوز بلقب الدوري الهولندي وخسارة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وقد عاد فان در سار إلى أياكس في البداية كمدير تسويق قبل أن يتولى منصب الرئيس التنفيذي، وخلال الفترة التي قضاها في النادي وصل أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج أمام توتنهام هوتسبير، ومع ذلك بعد تراجعهم هذا الموسم تعرض فان در سار لانتقادات شديدة واستقال قبل ستة أسابيع .

وقد لعب الحارس الأسطوري لأياكس بين عامي 1990 إلي 1999 قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، وفي عام 2001 أنتقل إلي نادي فولهام الإنجليزي مقابل (7 ملايين جنيه إسترليني)، ومع ذلك وبفضل قدرته العالية فقد أنضم إلى مانشستر يونايتد وشارك في أكثر من 206 مباراة مع الشياطين الحمر خلال الفترة من 2005 إلي 2011.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي الصفقات التي خسرها نادي برشلونة إلي الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P