تعرف علي الصفقات التي خسرها نادي برشلونة إلي الآن

فشل نادي برشلونة في حسم بعض الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية إلي الآن والتي كانت كفيلة بتدعيم قوي للفريق الكتالوني، بالرغم من قيامه بإبرام 3 صفقات خلال الميركاتو الحالي.

وقد نجح نادي برشلونة في ضم ثلاثة لاعبين إلي صفوفه حتي الآن وهم: الألماني “إلكاي جوندوجان” من مانشستر سيتي بعقد يمتد لعام 2025، والإسباني “إينيغو مارتينيز” من أتلتيك بلباو في صفقة انتقال حر لمدة عامين حتى 2025، والسنغالي “ميكايل فايل” من كوستوسيا زغرب بعقد يمتد حتى عام 2027.

وأول صفقة خسرها نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري هي فشل عودة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، لينتقل النجم الأرجنتيني إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وثاني الصفقات التي خسرها النادي الكتالوني هي فشل ضم النجم البرتغالي “روبين نيفيز”، حيث نجح الهلال السعودي في خطف منهم النجم البرتغالي قادمًا من فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

وثالث الصفقات هي فشل ضم الكرواتي “مارسيلو بروزوفيتش”، بعد نجاح نادي النصر السعودي في إنهاء صفقة اللاعب الكرواتي من إنتر ميلان، وتحرك برشلونة كثيرًا لمحاولة إقناع اللاعب والانتقال إليهم لأن دوره سيكون قيادي إلا أن تحركاته باتت بالفشل.

أما الصفقة الرابعة التي خسرها برشلونة هو النجم التركي  أردا جولر”، الذي نجح غريمه ريال مدريد في توجيه صفعة قوية وخطف اللاعب منهم، وكان النادي الكتالوني يراقب أداء جولر طوال الأشهر الماضية، ولكن دخل ريال مدريد ونجح في إقناع اللاعب بارتداء قميصه.

إقرأ أيضًا.. بيكيه: “برشلونة لا يُدين لي بأي شيء، وقرار الرحيل كان قراري”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P