فان دايك يعترف بالموسم “المتواضع” مع ليفربول العام الماضي

أعترف النجم الهولندي “فيرجيل فان دايك” قلب دفاع نادي ليفربول في مقابلة مع صحيفة “Alegemeen Dagblad” الهولندية بأنه كان أداؤه ضعيفًا مع الريدز خلال الموسم الماضي.

وكان قد بدأ ليفربول الموسم الماضي بعد عام خسر فيه مباراتين أقل من تحقيق رباعية تاريخية حيث خسر نهائي دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم الأخير، وعلى الرغم من التوقعات العالية، فشل الريدز في الارتقاء إلى مستوى هذه التوقعات وانتهى بهم الأمر خارج المراكز الأربعة الأولى في المسابقة المحلية وخرجوا من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وكان فيرجيل فان دايك أحد لاعبي ليفربول الأساسيين لموسم 2021/2022 ، والذي اعتبره الكثيرون قلب الدفاع الأكثر جاهزية في العالم. ومع ذلك، تعرض اللاعب الدولي الهولندي لانتقادات شديدة الموسم الماضي بسبب الأداء الضعيف لفريق كلوب، وهو الأمر الذي تناوله في مقابلة مع وسائل الإعلام الهولندية.

وقال فان دايك في تصريحاته: “أتعامل مع بعض الانتقادات على محمل الجد، ولكن ليس كلها. أعرف جيدًا متى ألعب بشكل جيد ومتى لا ألعب. الموسم الماضي كان متوسطًا، وأحيانًا سيئًا، وكفريق لقد ناضلنا أيضًا للعثور على إيقاع جيد في ليفربول، كما أن دوري الأمم الأوروبية مع المنتخب الهولندي لم أكن جيدًا أيضًا”.

وأضاف فان دايك: “لقد فكرت وتحدثت عنها قضايا الموسم الماضي كثيرًا حتى أتمكن من تغيير ذلك. أعتقد أن هذا نجح. سارت الأمور بشكل جيد للغاية مرة أخرى منذ الصيف، وكانت إصابتي خطيرة للغاية، ولم أضطر إلى تغيير الكثير في طريقة لعبي، لدي شعور بأنني أستطيع أن أفعل كل شيء مرة أخرى”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل في منافسة مع أرسنال وليفربول من أجل ضم “جابرييل موسكاردو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P