تشيلسي يدخل في منافسة مع أرسنال وليفربول من أجل ضم “جابرييل موسكاردو”

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي سيحاول مرة أخرى التعاقد مع الموهبة البرازيلية “جابرييل موسكاردو” لاعب خط وسط نادي كورينثيانز البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن البلوز سيدخل في منافسة مع أيضًا أرسنال وليفربول.

ووفقًا لصحيفة “The Standard” البريطانية فإن نادي تشيلسي ولا يزال مهتمًا بتعزيز فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية. قبل أيام قليلة حيث أفادت تقارير أن البلوز يضعون أعينهم على مهاجم نابولي “فيكتور أوسيمين” لتعزيز هجومهم، ولكن ليس ذلك فحسب بل سيحاول البلوز الحصول على جوهرة كورينثيانز جابرييل موسكاردو لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا هو أيضًا على رادار الأندية الكبرى مثل أرسنال وليفربول، ولكن نادي ماوريسيو بوتشيتينو يتصدر السباق على البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أنه في الواقع حاول تشيلسي بالفعل التوقيع مع النجم الواعد في الصيف الماضي، على الرغم من رفض كورينثيانز العرض الأولي الذي قدموه بقيمة (18 مليون جنيه إسترليني)، والجدير بالذكر أنه لن يكون أول لاعب برازيلي معجزة يوقعه تشيلسي هذا العام، بعد أن ضمن بالفعل وصول “أندريه سانتوس” البالغ من العمر 19 عامًا من فاسكو دا جاما، على الرغم من أنه معار حاليًا في نوتنغهام فورست.

إقرأ أيضاً.. من الممكن أن يتم خصم نقاط من تشيلسي بعد مدفوعات سرية من أبراموفيتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P