سبورتينج لشبونة يتخذ قراراً بشأن عودة كريستيانو رونالدو

كشف رئيس نادي سبورتينج لشبونة “فيديريكو فارانداس” عن قراره بشأن عودة “كريستيانو رونالدو” إلي الفريق البرتغالي، حيث أن مسيرته مع مانشستر يونايتد في حالة يرثى لها بعد مقابلة متفجرة أنتقد فيها النادي بشدة.

وكان نادي سبورتنج يستكشف في البداية طرقًا لإعادة توقيع رونالدو في نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لكن لم يتحقق أي شيء رسمي على الإطلاق قبل حلول الموعد النهائي، كما أك  مدير الكرة في نادي ​سبورتينج لشبونة​ ​”هوغو فيانا”​ ان النادي لا يمانع من عودة النجم البرتغالي الى صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

ولكن قال المدرب “روبن أموريم” المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة مؤخرًا إن تكلفة إعادة رونالدو إلى ملعب خوسيه ألفالادي ستكون باهظة: “الجميع في سبورتينج يحلم بعودة كريستيانو لكن ليس لدينا المال لدفع راتبه”، والآن نفى فارانداس الاقتراحات بأن أموريم استخدم حق النقض ضد أي نهج، وأصر على أنه لم يكن أبدًا خيارًا واقعيًا للنادي وأنه لم تتم مناقشته رسميًا.

وأكد الرئيس فيديريكو فارانداس قائلاً : “سيكون رونالدو دائماً أفضل لاعب برتغالي على الإطلاق، والآن لن أقوم بإحداث أي ضوضاء إذا اعترض روبن أموريم على عودة رونالدو؟ وبالطبع في الوضع الحالي ليس هناك أي موضوعًا يخص رونالدو مطروحًا على الطاولة، لم يكن هناك أي حديث معي أبدًا، مع هوغو فيانا أو أموريم، هذا الموضوع لم يكن موجوداً، سنري خلال الأيام القادمة”.

إقرأ أيضاً.. جاري نيفيل يطالب إدارة مانشستر يونايتد بإنهاء التعاقد مع “رونالدو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P