ريس جيمس يتحدث عن معاناته من الإصابة مع تحديث إيجابي للياقة البدنية

تحدث النجم الإنجليزي “ريس جيمس” لاعب نادي تشيلسي عن معاناته الأخيرة مع الإصابة وقال لمشجعي البلوز إنه “لم يشعر بهذا الشعور الجيد منذ وقت طويل”.

وقد غاب الظهير الأيمن عن 25 مباراة في الموسم الماضي، وقد عاد من غياب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا بسبب إصابة في أوتار الركبة، وخلال الموسم الجاري شارك في ست مباريات لكنه لم يلعب بعد 90 دقيقة كاملة، مع مراقبة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لحجم عمله بعد معركة طويلة مع الإصابة. ويقدم المدافع تقارير منتظمة عن حالته أثناء المباريات لضمان عدم التعرض لأي مخاطر غير ضرورية.

وقال جيمس لوسائل إعلام تشيلسي: “هناك أوقات تشعر فيها بأشياء، لكن كل ما تريد فعله هو اللعب، ثم تضغط وتدرك أن شيئًا ما قد حدث، لقد حذرني جسدي لكنني لم أستمع، وأصبحت أكثر وعيًا الآن عندما يصرخ شيء ما فإنني أبطئ قليلاً، ولم أشعر بهذا الشعور الجيد منذ فترة طويلة. أشعر بالتأكيد أن قوتي ولياقتي البدنية تكتسبان القوة مرة أخرى”.

وأضاف جيمس: “في الآونة الأخيرة تمكنت من اللعب باستمرار لكن لم أتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة بعد، لكنني أتدرب وألعب بجد لأعود إلى أفضل مستوياتي، أنا سعيد بمساعدة الفريق مرة أخرى أيضًا. بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر من الغياب، ويستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة البناء والعثور على مستواك مرة أخرى، ويعتقد بعض الناس أنه بمجرد عودتك، يجب أن تكون على الفور في المستوى الذي غادرت فيه، ولكن الأمر لا يعمل بهذه الطريقة”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل في منافسة مع أرسنال وليفربول من أجل ضم “جابرييل موسكاردو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P