ريال مدريد يواجه حرباً داخلية مع ظهور أوسيمين كبديل لمبابي

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” يتسبب في حرب داخلية في ريال مدريد مع إعتقاد كبار الشخصيات في النادي بأن النادي الملكي لا ينبغي أن يلاحق مهاجم باريس سان جيرمان.

وقالت شبكة “FootballTransfers” أن عقد مبابي سينتهي في نهاية الموسم وسيكون متاحًا كلاعب مجاني إذا لم يوقع عقدًا جديدًا مع فريق الدوري الفرنسي، وقد تم ربطه بالانتقال إلى ريال مدريد لسنوات، وعلاوة على ذلك فإن إعجابه بكريستيانو رونالدو عندما كان شابًا دفعه إلى أن يكون معجبًا بفريق برنابيو، لكن حلم مبابي باللعب بالقميص الأبيض الشهير للنادي قد يتبدد.

وأضافت الشبكة أن الأشخاص الأكثر نضجًا وحكمة في مدريد يعتقدون أن مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين يمثل رهانًا أفضل للنادي، حيث أن هناك شعور بأن أوسيمين لاعب أقرب في الأسلوب إلى كريم بنزيما، الذي فاز بالكرة الذهبية في موسمه الأخير مع النادي قبل أن يكمل انتقاله المفاجئ إلى الدوري السعودي عندما انتهى عقده الصيف الماضي.

وعلاوة على ذلك فإن أوسيمين أكثر ملاءمة للطريقة التي يلعب بها ريال مدريد، وملف النادي من مبابي الذي أثار استفزاز لوس بلانكوس قبل 18 شهرًا مع انتقال مجاني محتمل قبل أن يوقع علي عقد جديد مع باريس سان جيرمان، تعتقد هذه الشخصيات البارزة في البرنابيو أن الأموال التي كان من الممكن إنفاقها على مبابي، الذي يتقاضى أجرًا ضخمًا ومكافآت توقيع محتملة ضخمة والتي من المحتمل أن تتجاوز معظم رسوم النقل التي دفعها ريال مدريد على الإطلاق، سيكون من الأفضل أن يتم ضخها في صفقة لأوسيمين.

ومن المقرر أن يكون اللاعب الدولي النيجيري أحد الأبطال الرئيسيين في فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من أن تشيلسي يفكر في الاستباق ويخطف الصفقة في يناير بسبب الصراعات المستمرة للفريق، ومع ذلك فإن أوسيمين موجود بالتأكيد في صورة الانتقالات في ريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P